حماقي يطرح ثالث أغانى ألبومه الجديد “يا فاتني”

0

طرح المطرب محمد حماقي أحدث اغنياته بعنوان ” تك”، وهي ثالث سينجل له فى إطار الحملة التشويقية للالبوم “يا فاتنى” المنتظر إصداره قريبًا.

جديرًا بالذكر قد أعلن حماقي اليوم عن إطلاق أغنيته ” تاك “، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى.

يشار أن أغنية “تك” ستكون آخر سينجل يتم إصدارها قبل الإصدار الذي طال انتظاره لألبوم “يا فاتني” الالبوم من انتاج “KI Records” وهو جزء من التعاون المشترك بين محمد حماقى و شركة سونى ميوزيك “تاك”

وتصدر مؤخرا النجم محمد حماقى، تريند يوتيوب بأغنية “لو هتسيب”، حيث حققت الأغنية حتى الآن أكثر من 6 ملايين مشاهدة فى أقل من أسبوع، وتعد الأغنية ثانى أغنيات ألبومه الجديد “يا فاتنى”، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، ماسترطارق مدكور، وهي أغنية رومانسية درامية.

ومن أبرز الأسماء التى يتعاون معها حماقى فى ألبومه الجديد، والذى طرح منه أغنيتين حتى الآن، كل من الشعراء أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، تامر حسين، محمد عاطف، عزيز الشافعى، أما الملحنون فيتعاون مع كل من عمرو مصطفى، وتامر علي، ومحمد النادى، أما الموزعون فيتعاون مع كل من تميم و توما، وأحمد إبراهيم، وأمين نبيل.

وكان حماقى قد طرح منذ أيام أغنية “زيها مين”، وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع توما، وهى إحدى أغانى ألبوم “يافتنى” أيضًا.

محمد حماقي
محمد حماقي يطرح تاك

ويحيى النجم محمد حماقى حفل غنائى ضخم ضمن حفلات الصيف، يوم 27 أغسطس الجارى فى الساحل الشمالى، ومن المقرر أن يشهد الحفل عدد من المفاجآت ويقدم من خلاله باقة متنوعة من ألبومه الجديد، الذى طرح منه أغنيتين وهما “زيها مين” و”لو هتسيب” كما يقدم عدد من أغانيه القديمة الذى يحبها جمهوره.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.