مش ناقصة هبد.. تعرف على حقيقة طلاق العوضي لـ ياسمين عبد العزيز

0

عبر الفنان أحمد العوضي عن استيائه الشديد إزاء تداول شائعة طلاقه لـ ياسمين عبد العزيز، حيث قال “مش ناقصة هبد” عبر أحد التعليقات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 العوضي يسخر من طلاقه لـ ياسمين
العوضي يسخر من طلاقه لـ ياسمين

جديرا بالذكر كشف مصدر مقرب من عائلة الفنانة ياسمين عبد العزيز عن تطورات حالتها الصحية لافتا أنها تحسنت بشكل كبير، ولا زالت تجري فحوصات طبية جديدة، للوقوف على تطورات حالتها الصحية.

وطالبت النائبة في البرلمان المصري إيناس عبد الحليم، بالتحرك العاجل لمناقشة مشروع قانون المسؤولية الطبية، عقب أزمة ياسمين عبد العزيز.

وأوضحت عبد الحليم، خلال بيان لها، أن الدستور في المادة 18 منه نص على أن “لكل مواطن الحق في الصحة وفي الرعاية الصحية المتكاملة، وفقًا لمعايير الجودة، وتكفل الدولة الحفاظ على مرافق الخدمات الصحية العامة التي تقدم خدماتها للشعب ودعمها والعمل على رفع كفاءتها وانتشارها الجغرافي العادل”.

وأضافت عضو مجلس النواب أن هناك التزاما دستوريا بشأن حماية الأطباء وتحسين أوضاعهم بهدف تنظيم العلاقة بين الطبيب والمريض، خصوصا في الأمور التي ليس للطبيب ذنب فيها، ويعتدى عليه ويحبس أيضًا بسبب أمر ليس بإهمال أو تقصير أو جهل أو خطأ؛ وقد يكون الأمر مجرد مضاعفات لدى المريض.

وأكدت البرلمانية أن هناك أخطاء طبية كثيرة بسبب إهمال أو تقصير من الطبيب أو جهل أو عدم كفاءة، وهي ليست جريمة ولا تستوجب عقاباً عليها للطبيب مثل أي ضرر يحدث للمريض بسبب مضاعفات عادية، والعيادة مرخصة، فهي ليست جريمة لأن الطبيب لم يخطئ وهو ما يسمى المسؤولية الطبية وليس جهلًا أو عدم كفاءة من الطبيب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.