أحمد كامل يتصدر تريند جوجل بعد ساعات من طرح “على عيني”

0

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية بعد طرح المطرب الصاعد أحمد كامل أغنيته الجديدة أمس عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ، واستطاع اكامل أن يحتل المركز الأول في جوجل.

جديرًا بالذكر تخطت عدد المشاهدات أغنية على عيني حاجز النصف مليون مشاهدة في 24 ساعة فقط، وتفاعل الجمهور مع الأغنية بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يذكر أن أغنية على عيني للفنان أحمد كامل، ومن كلمات مصطفى ناصر، ألحان أحمد كامل، وإخراج عمر زكي توزيع موسيقي، إسلام الأزرق.

كما حاز أحمد كامل بأغنية على عيني تريند المركز الثالث عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بينما أغنية على الله للفنان محمد رمضان المركز الثاني، وتصدرت اغنية لو هتسيب للفنان محمد حماقي المركز الأول.

كلمات أغنية على عيني:-

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: أنا كداب أنا مانستش فضلت استنى واتاري حكايتنا اللي مستنتش، ومهما بغني لغيابك وللنسيان رجوعك غنوة لسة في قلبي ماتغنتش، اشوفك فين.. وحشتيني غيابك مش وجع هيروح، ده شوك ماشي في شراييني.

وتابع كلمات الأغنية: على عيني اشوفك جاية قدامي وابص بعيد على عيني تفوت بينا الليالي وتنتهي المواعيد على عيني أقول للناس، حكاية وانتهت وخلاص وانا فـ سري بحبك تاني كل ما أقول هحب جديد.

وقدم أحمد كامل أغنية على عيني لأول مرة بشكل لايف، يوم السبت الماضي خلال حفله بساقية الصاوي على مسرح قاعة النهر، والتي كانت مفاجأة للجمهور ونالت الأغنية إعجاب الحاضرين، وكل محبيه.

على صعيد متصل حظي أحمد كامل بمكانة خاصة لدى جمهوره من خلال أولى أغانيه الشهيرة مبقتش أخاف، والتي حققت نجاح وكانت سبب في شهرته الكبيرة عند الجمهور وتصدره التريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتميز أحمد كامل في أغانيه بأسلوب وحالة مميزة نادرة خاصة به تنال إعجاب جمهوره، ومن أبرز أغانيه الذي قدمها خلال مشواره الفني منها ولا بننسى، كانسر، يا ليل، مين في دول، وغيرهم من أعمال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.