لهذا السبب.. هدى الإتربي ترفض المشاركة في “نسل الأغراب”

0

حلت الفنانة هدى الإتربي ضيفة على برنامج “عيشها بإنرجي” على راديو إنرجي مع وائل منصور ومنة عامر للحديث عن أعمالها الأخيرة ومشاركتها بمسلسلات رمضان.

كشفت هدى الإتربي أنها رفضت المشاركة في مسلسل “نسل الأغراب” الذي عرض في السباق الرمضاني المنصرم بسبب صغر مساحة الدور وعدم وجود أي إضافة تفيدها من تقديم الشخصية.

وأوضحت هدى أنها اكتفت بمشاركتها في مسلسلي “ضل راجل” و”اللي مالوش كبير” في رمضان الماضي لافته إلى أن الجمهور تعلق بالأخير الذي حقق نجاحا كبيرا.

 

وأشادت الاتربي بالفنانة ياسمين عبد العزيز قائلة:” مكنتش بستهدف أعمل صداقات في الوسط الفني لكن ياسمين عبد العزيز كانت الشخصية اللي أحب أكون نجمة كبيرة ابقى زيها وهي إنسانة قد الوضع اللي وصلت له ست ب 100 راجل وربنا يشفيها”.

مسلسل “ضل راجل” تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، محمد على رزق، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، محمد عادل، محمد يسرى، إيهاب فهمى، وإنعام سالوسة، هدى الاتربى، وعصام السقا، ومجدى فكرى، ورباب ممتاز، وياسمين جمال، وأحمد منير، وهشام الشاذلى، وجمال يوسف وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول جلال الذى يجسد دور مدرس ألعاب من منطقة شعبية، ولكنه يلجأ للعمل كسائق تاكسي بعد الظهر نظرا لظروف المعيشة الصعبة التي يواجهها، وتتعرض ابنته لحادث اعتداء ومحاولة إجهاض وتدخل المستشفى ويحاول البحث عن الجاني خاصة بعدما علم بأن ابنته حامل وأن والد الجنين هو الذى حاول إجهاضها، ويحاول طوال الحلقات الوصول إلى حق ابنته فى مواجهة أصحاب النفوذ.

يذكر أن مسلسل “اللي ملوش كبير” تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغني، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين”جونيور” وحلا زلط.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.