قريبا.. سهر الصايغ تروج لأولى حكايات الجزء الثاني من “إلا أنا”

2

روجت الفنانة سهر الصايغ، لأولى حكايات الجزء الثاني من مسلسل “إلا أنا” حكاية “بيت عز” عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث نشرت صورة وعلقت قائلة :”بسم الله قريبا جدا بإذن الله أولى حكايات الجزء الثاني من مسلسل إلا أنا على DMC”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

جديرا بالذكر انتهت الصايغ من تصوير 60% من أحداث حكاية “بيت عز” أولى حكايات الموسم الثانى من مسلسل “إلا أنا”، وتخوض سهر بهذه الحكاية أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية، حيث تواصل تصوير المشاهد في احدى شقق مصر الجديدة والتي تدور فيها معظم الأحداث، ويتبقى 6 أيام فقط على الانتهاء من آخر المشاهد.

حكاية “بيت عز” بطولة الفنانة سهر الصايغ، رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوي محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي وتدور الأحداث في اطار اجتماعى عائلى، ومن المقرر عرض حلقات الحكاية على قناة dmc خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث عرضت القناة البرومو الأول للمسلسل.

وشاركت الفنانة سهر الصايغ في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “الطاووس”، بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، مها نصار، وفرح الزاهد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

2 تعليقات
  1. […] ديكور استوديوهات جهاز السينما، كلا من إياد نصار، وسهر الصايغ، و حمزة العيلي، و عابد عناني، و إسلام حافظ، و نسمة عطا […]

  2. […] الموسم الثاني من مسلسل “إلا أنا” للفنانة سهر الصايغ أمس 4 سبتمبر عبر شاشة […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.