“أشعر بالخجل”.. جورجينا تعلق على التدريب برفقة رونالدو

0
  • كتب:إبراهيم المريودي

أثارت الإيطالية جورجينا رودريجوز الجدل، بعد تصريح شعورها بالخجل أثناء التدريب مع صديقها البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتابعت حديثها: “بالطبع رونالدو يقوم بالتدريب أفضل مني، لا يوجد مقارنة أو تشابه، إنه رياضي محترف، رونالدو يهزمني عندما يتعلق الأمر باللياقة البدنية، وهو ما اضطرني إلى التراجع في وقت لاحق”.

من جانبها أشادت صاحبة الــ27 عام بأداء رونالدو في تعليمها أسلوب التدريب الجيد.. قائلة: “الآن أحببت الرياضة معه”.

كما أكدت على حب لاعب يوفنتوس التدريب داخل المنزل، بجانب تدريباته مع الفريق الإيطالي، وذلك وفقًا لصحيفة بليد الألمانية.

يذكر أن علاقة الثنائي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي وعارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، من أشهر العلاقات بين مشاهير الكرة العالمية، رغم أنهما لم يتزوجا حتى الآن، منذ أن بدأت علاقتهما قبل 4 سنوات في 2016، حيث أنجبا طفلة، وهي ألانا مارتينا، حيث تتمتع جورجينا بشهرة كبيرة، وتحديدا خلال الشهور الماضية.وكانت قد نشرت جورجينا صورة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” في خاصية “الاستوري” لرونالدو وهو يرتدي واقيا للساق عليه صورة له ولصديقته جورجينا رودريغيز.

وعقب انتهاء مباراة فرنسا ضد البرتغال شوهد كريستيانو رونالدو خلال حديث مع كريم بنزيما زميله السابق في ريال مدريد، حيث التقطت عدسات المصورين صورا للاعب البرتغالي وظهر خلالها واقي الساق وتبين وجود صورة لصديقته جورجينا رودريجيز في واحدة من مفاجآت اللاعب السعيدة لصديقته الإسبانية المعروفة.

ووفقا لصحيفة “ذا صن” فإن واقي الساق الجديد هو سر تألق اللاعب بشكل كبير في بطولة أوروبا بعدما استطاع تصدر مشهد الهدافين بخمسة أهداف بخلاف أسيست واحد.

وأصبح رونالدو يملك 109 هدفا في مشواره مع المنتخب البرتغالي، ليعزز صدارته لقائمة أفضل هدافي “برازيل أوروبا” على مر العصور، ويعادل الرقم القياسي المسجل باسم الإيراني على دائي باعتباره أفضل هداف تاريخي للمنتخبات في العالم.

وأحرز كريستيانو رونالدو 109 هدفا مع منتخب االبرتغال خلال مشاركته في 178 مباراة بجميع البطولات في مسيرته الدولية التي بدأت عام 2003 حتى الآن، ليعادل دائي في قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا للأهداف الدولية على مر العصور.

جديرا بالذكر افتتح كريستيانو رونالدو، فندقا جديدا من السلسلة الشهيرة “CR7” في قلب العاصمة الإسبانية مدريد.

وهنأت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز رونالدو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بافتتاح فندق “الأحلام” في مدريد.

حيث كانت قد نشرت صورة لها وبرفقة جونيور ، وعلقت عليها، قائلة: “تهانينا كريستيانو على افتتاح فندق الأحلام هذا في قلب مدريد.. ما زلت أشعر بالدهشة مما تصنعه، بجهد كبير وشجاعة،أدعوك لاكتشاف هذه المساحة التي ستثيرك وتجعلك تحلم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.