نسرين طافش تبدأ تصوير فيلم “أزمة قلبية”

1

بدأت الفنانة السورية نسرين طافش، تصوير فيلمها الجديد “أزمة قلبية” بطولة الفنان خالد سليم وعدد من الفنانين. 

ومن جانبها نشرت “طافش” مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، خلال الاحتفال ببدء تصوير الفيلم، وعلّقت: “من القاهرة أم الدنيا بدأنا اليوم بعون الله، تصوير فيلم” في القلب” مع النجم الراقي خالد سليم والمخرج المبدع مرقس عادل، مدير إضاءة وتصوير عز العرب، إنتاج شركة ريماس للإنتاج الفني للدكتور إسحاق إبراهيم”.

وأضافت: “الفيلم سيناريو وحوار سمير ياسر، معالجة درامية محمد حسين ألمظ ودكتور عادل مرسي، ونخبة من نجوم الفن، الفنانتان القديرتان سوسن بدر وهالة فاخر والنجوم منة فضالي، أوستين إسحاق، إنجي كيوان، توني ماهر.. القصة جديد ومختلفة وجميلة جدا يا رب تعجبكم وتدخل قلوبكم زي ما دخلت قلبي، والله ولي التوفيق”.

ويواصل صناعة التصوير اليوم الإثنين فى أحد اللوكيشنات بالشيخ زايد.

ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض السينمائية في موسم رأس السنة الجديدة.

يذكر أن فيلم “أزمة قلبية” بطولة خالد سليم نسرين طافش محمد عز توني ماهر ونخبة من ألمع النجوم، قصة إسحاق إبراهيم، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد حسين الماظ، ود.عادل مرسي، مدير التصوير محمد عز العرب، إنتاج الريماس للإنتاج الفني والسينمائي، إخراج مرقس عادل.

وشاركت طافش في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “المداح” بطولة حمادة هلال وأحمد بدير وخالد سرحان ونسرين طافش ومحمد عز وجمال عبد الناصر ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان ومحسن منصور ومحمد الصاوي وهادى خفاجة وتامر شلتوت وصبحى خليل وعبير فاروق ومحمود عامر وهايدى رفعت وبسمة ماهر والمسلسل من سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

وتدور أحداث مسلسل المداح في إطار من التشويق من خلال دراما اجتماعية مشوقة في أحداثها، وظهر الفنان حمادة هلال خلال أحداث مسلسل “المداح” بشخصية “صابر المداح” وهو شاب ريفى متزوج من الفنانة نسرين طافش، ويدخل فى العديد من المشاكل، حيث يقدم دور منشد ديني يرث من والده موهبة الإنشاد ويقوم المسلسل حول فكرة الإنشاد والابتهالات الدينية وقصة الإنشاد والمنشدين وخلافاتهم مع نقابة الموسيقيين.

ويعد مسلسل عودة جديدة لحمادة هلال للدراما التليفزيونية بعد غياب لمدة عام منذ تقديمه لمسلسل “ابن أصول” في رمضان 2019.

 كل ما تريد معرفته عن الفنانة نسرين طافش

نسرين طافش ممثلة سورية، ولدت في مدينة حلب، انتقلت للعيش في العاصمة السورية دمشق في عام 1999، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق في عام 2008.

وبدأت التمثيل في مسلسل (ربيع قرطبة)، لتشارك بعد ذلك في العديد من المسلسلات مثل: (رجال تحت الطربوش، ربيع قرطبة، أهل الغرام، صدى الروح، السراب، صبايا، تحالف الصبار)، أيضًا لها العديد من المسرحيات مثل (العرس، التيه، كذا انقلاب).

تعليق 1
  1. […] الفنانة السورية نسرين طافش، بآخر أيام الإجازة الصيفية واختارت هذه المرة السفر […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.