بعد اعتذار بيومي فؤاد.. تعرف على القائمة الكاملة لأبطال “أنا بابا يلا”

1

 اعتذار الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، عن المشاركة في بطولة فيلم أنا بابا يلا، تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح،وذلك بسبب انشغاله في بعض الأعمال الفنية الأخرى.. تعرف على أبطال فيلم أنا بابا يلا . 

أبطال فيلم أنا بابا يالا

وبحسب موقع خبر أبيض أن فيلم أنا بابا يالا، يضم عدد كبير من النجوم منهم غادة عادل، أحمد فتحي، محمد ثروت، محمد سلام، رنا رئيس، وآخرين، والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج عمرو صلاح، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل، من أجل الإعلان عن بداية التصوير في أقرب وقت.

وفي سياق متصل كشف الفنان محمد ثروت، عن تقديم جزء تاني من فيلم “بنك الحظ” لافتًا كثفنا جلسات عمل مع الإنتاج والإخراج والممثلين والتأليف، وذلك لوضع اللمسات الأخيرة.

وقال “ثروث” في تصريح خاص لـ الانطلاقة نيوز :سنبدأ خلال الأيام القليلة القادمة التحضير للجزء الثاني من فيلم بنك الحظ، والذى سيشهد الكثير من المفاجآت وأتمنى أن يحقق نفس نجاح الجزء الأول.

أبطال فيلم أنا بابا يلا
أبطال فيلم أنا بابا يلا

جديرا بالذكر انتهى الفنان محمد ثروت من تصوير دورة في فيلم “تماسيح النيل” ، وذلك لتبدأ مرحلة ما بعد الإنتاج، ويستعد لإطلاقه بدور العرض السينمائية.

يذكر أن فيلم “تماسيح النيل” بطولة حمدي الميرغني ومصطفى خاطر، خالد الصاوى و بيومي فؤاد وسامية الطرابلسى وهنادي مهنا وكريم عفيفي و محمد ثروت وويزو وسليمان عيد ومحمد جمعة وبدرية طلبة، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز.

تعليق 1
  1. […] شرف في مسلسل “عودة الأب الضال” من بطولة الفنان بيومي فؤاد، والفنانة عبير […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.