نهى صالح برفقة أحمد السعدني وإسعاد يونس من كواليس فيلم “200 جنيه”

1

نشرت الفنانة نهى صالح صور برفقة الفنان أحمد السعدني والفنانة إسعاد يونس، من كواليس فيلم “200 جنيه” عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت قائله: لكل واحد حكاية وال 200 جنيه هي الحكاية زي الدنيا لفه ودايره”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

فيلم “200 جنيه” يعتمد على البطولة الجماعية بمشاركة عدد كبير من النجوم، وهم: أحمد السقا، إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، نيللي كريم، ليلى علوى ، محمود حافظ ، مي سليم، ليلى علوي، طارق عبد العزيز، ملك قورة، محمد فراج، أحمد السعدنى ، نهى صالح، وعدد من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين

إسعاد يونس ونهى صالح 200 جنيه
إسعاد يونس ونهى صالح 200 جنيه

يعتمد فيلم “200 جنيه” ، على 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

جديرا بالذكر تشارك الفنانة نهى صالح في بطولة فيلم “ليلة العيد” تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، وتجسد فيه شخصية سيدة فقيرة تحت خط الفقر وتعيش في الحارة وتعانى من قهر زوجها،ويشارك فى بطولة العمل يسرا، سميحة أيوب، ريهام عبدالعفور، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، عبير صبرى، هنادى مهنى، أحمد خالد صالح.

وشاركت نهى صالح في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “بنت السلطان” يتضمن نخبة من الفنانين منهم روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدى، حسن أبوالروس، ندى موسى، محمود حافظ، محمد مهران، بيومى فؤاد، سوسن بدر وآخرين وهو من سيناريو وحوار أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

تعليق 1
  1. […] الفنان أحمد السعدني، ضيفًا على الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا” في […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.