محافظ الشرقية يهنئ الطالبين الحاصلين على المركز الأول بالثانوية الأزهرية

0

أجرى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اتصالا هاتفيا بالطالب محمد محمد حسن علي المُقيد بمعهد الحاج محمد عبد الوهاب حسن النموذجي بكفر صقر ، والطالب محمود السيد محمود عبد الفتاح المُقيد بمعهد أنشاص الرمل الثانوي الأزهري ببلبيس لتهنئتهما بمناسبة حصولهما على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية في امتحانات شهادة الثانوية الأزهرية بنسبة نجاح 100%، متمنيا لهما دوام التوفيق والرقي.

حيث أعرب المحافظ عن سعادته البالغة بأبنائه الطلاب والطالبات المتفوقين والمتفوقات من أبناء المحافظة والذين يحققون أعلى الدرجات ويحصدون المراكز الأولى على مستوى الجمهورية ، مؤكدا أنه حرص على الاتصال تليفونيا بالطالبين الحاصلين على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية في شهادة الثانوية الأزهرية لتهنئتهما وأسرتهما وإدخال البهجة والسعادة في نفوسهم.

من جانبه قدم الطالبان الشكر والامتنان لمحافظ الشرقية لتهنئته الرقيقة لهما اليوم ، مما يمثل دافعا قويا لهما لمواصلة النجاح والتفوق في المراحل الدراسية المقبلة.

وكان قد أعلن الأزهر الشريف عن أوائل الثانوية الأزهرية لعام2021 بنشر صورهم وأسمائهم عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” على صفحة الأزهر الشريف.

أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم العلمي:

الطالب أحمد محمد جمال سليمان سليمان بنسبة 100%

محمد تامر المرزوقي حسين الديسطي بنسبة 100%

الطالب محمد محمد حسن علي بنسبة 100%

الطالب محمود السيد محمود عبد الفتاح بنسبة 100%

الطالب أمير محمد فهمي عمارة سعيد بنسبة 100%

أوائل القسم الأدبي:

الطالبة نجلاء يوسف كامل محمود بنسبة 99,5%

والطالب عصام محمد إبراهيم السيد الإستمبولي “كفيف” بنسبة 97,147%

كما هنأ فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب ، شيخ الأزهر الشريف أمس السبت أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية بالشعب المختلفة على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2020_2021 وذلك عبر اتصالات هاتفية .

كذلك أثنى فضليته، أثناء اتصاله بالأوائل، على تفوقهم و جهدهم الذي بذلوه للوصول للمراكز الأولى التي وصلوا لها ، كما أضاف فضيلته أنه يتمنى لهم ولجميع الطلاب المستقبل المشرق والناجح في خدمة دينهم ووطنهم ، وقدم فضليته نصائح للطلاب أبرزها استمرارهم على التفوق والنجاح وعدم التوقف عن الاجتهاد في طلب العلم والحصول على المراكز الأولى دائما ، ومصاحبة أهل العلم ومجالسة العلماء، حتى يحققوا الخير والسلام والأمان للناس جميعا ، ويزيدوا من رفعة الأمة ومكانتها بين الأمم .

في سياق متصل قام فضيلته بتقديم أسمى عبارات الشكر والتقدير لأولياء الأمور على جهودهم وشقائهم في رعاية ومعاونة أبنائهم وتوفير البيئة المناسبة لتفوقهم، في ظل أزمة كورونا التي اجتاحت العالم و آثاره على المجتمع ، مؤكدا أن تربية وتعليم أبنائهم هو أفضل استثمار في حياتهم ، لكي يسهموا في بناء مستقبل هذا الوطن وصناعة حضارته وتقدمه .

الجدير بالذكر أن اعتمد فضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، اليوم الأحد، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وأعقب ذلك مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل الامتحانات والنتيجة، والإعلان عن أسماء أوائل الأوائل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.