صلاح عبد الله يكشف عن شخصيته في فيلم “مينى بار”

3

استأنف الفنان صلاح عبد الله تصوير فيلمة الجديد “مينى بار” حيث انه اسم مؤقت ومن المقرر أن يتم تغييره قريبًا، وذلك بعد تعرضه لوكعة صحية.

جديرا بالذكر كشف صلاح عبد الله، عن شخصيته قائلا :”اجسد شخصية تدعى حجاج وهو يعمل مدير ملهى ليلى لأحد أماكن السياحية المرخصة، التى تجلب الزائرين العرب لديها لمشاهدة الفقرات الفنية التى تقدم على هذا المسرح الغنائى الإستعراضى،مضيفًا بأنها شخصية يحتويها الحيره والغموض بعده أساليب تشويقية.

وأكد أن الشخصية مختلفة تمامًا عن الشخصيه الذى قدمها في فيلم كباريه والذى عرض عام 2008.

وأضاف عبدالله ، بأن سطور هذه الحبكه تتماشى بالفعل مع الواقع الذى يحدث داخل هذا العالم الملئ بالإيقاعات الفنية السريعة، التى تعبر عن فكر ومحتوى الكثير من هذه النوعية البشرية.

واستكمل عبد الله ، بأن هذا الملهى الليلى يحتضن بين جدرانه مجموعة مختلفة من الشخصيات والأحداث عن طريق نماذج مختلفة بالمجتمع ، فلذلك يسعى من خلال هذه الحنكه إلى توصيل رسالة فنيه للجمهور ، هدفها ظهور بعض الشرائح التى يتعرضون لتغيرات وظروف إجتماعيه تقلب حياتهم رأسًا على عقب ، لتعطى درسًا صريحًا وواضحًا بالحفاظ على تعزيز القيم والمبادئ داخل نفوسنا مهما كانت الظروف والمتغيرات الإجتماعية.

وكما أوضح عبد الله ، بأن لوكيشن تصوير العمل يدور بعده تحفيزات وعوامل أيجابيه من قبل المنتج مدحت سعد، واصفًا، بأنه مكونًا تيارًا سينمائيًا جديدًا لما يقدمه من توفير كافة الإجراءات الإحترازية داخل بلاتو التصوير، للحد من تداعيات فيروس كورونا ، مشيرًا، بأن لم يكن أمرًا سهلًا، على أتباع كافة الإجراءات الوقائية اللازمة على جميع فريق العمل ، للمرور بسلام ، لافتًا ، بأن ذلك يساعد على إلاستقرار والأمان والراحة النفسية بينهم جميعًا لكى يخرج العمل فى أفضل صورة لتليق بالجمهور المصرى العريق.

ومن جانبه أكد المنتج مدحت سعد، بأن الفنان القدير صلاح عبدالله هو جوكر حدوته هذه الحبكه التى تكشف تتدريجيا مع تصاعد الأحداث، مُضِيفًا، بأنه شَخْصِيًّا يراهن على تقديم خلطه فنية ستحدث طفرة فى السينما المصرية والعربية، مما يتوقع للعمل حين عرضه بدور العرض السينمائى بتحقيق نقد إيجابى من قبل جميع الجهات الإعلامية والصحفية والجمهور مما يؤدى ذلك إلى إرتفاع ملحوظ فى الإيرادات بشكل مستمر وغيرها.

جدير بالذكر بأن فيلم “ميني بار” يتضمن كوكبه ونخبه من النجوم ويعد أبرزهم النجم نضال الشافعى، مدحت تيخا، صلاح عبدالله، أمينة، منه فضالى، راندا البحيرى، محمد أتوكا، طاهر أبوليله، علاء مرسى، روان فؤاد، ياسر الزنكلونى، محمود فارس، علاء زينهم، حسن عبدالفتاح، صبرى عبدالمنعم، إبراهيم المصرى، إبرام سمير، أحلام حجى، الكابتن لوشا ،المطرب العراقى محمد السالم، بسام كارم، ماجد إسكندر، محمد السني وآخرين ومجموعة من ضيوف الشرف ويعد أبرزهم النجم ميدو عادل، ياسر على ماهر، والفنان الراحل فايق عزب رحمه الله وهو من إنتاج شركة آرت ميوزيك للإنتاج الفنى والسينمائى والتوزيع لمالكها المنتج مدحت سعد ومنتج فنى رأفت حسن وعلاقات عامة إيمى يوسف ومدير تنفيدى محمد عبدالغفار واستايلست أيمن بخيت ومن سيناريو وحوار طارق رمضان ومن إخراج محمد الخضرى وأشراف عام على الإخراج للمخرج عادل الأعصر.

وشارك الفنان صلاح عبد الله في السباق الرمضاني المنصرم في 4 مسلسلات، هم “قصر النيل” مع دينا الشربيني، “بنت السلطان” مع روجينا، “فارس بلا جواز” مع مصطفى قمر، و”هجمة مرتدة” مع أحمد عز.

صلاح عبد الله فيلم مينى بار
صلاح عبد الله فيلم مينى بار

وشارك في مسلسل قصر النيل نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم، دينا الشربيني، صلاح عبدالله، أحمد مجدي، ريهام عبدالغفور، أحمد خالد صالح، محمود البزاوي، سامي مغاوري، عمر السعيد، صبري فواز، مريم الخشت، وناردين فرج، تأليف محمد سليمان عبدالملك، إخراج خالد مرعي.

بنت السلطان” يتضمن نخبة من الفنانين منهم روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدى، حسن أبوالروس، ندى موسى، محمود حافظ، محمد مهران، بيومى فؤاد، سوسن بدر وآخرين وهو من سيناريو وحوار أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

مسلسل فارس بلا جواز من بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، طارق الإبياري، محمد ثروت، رندا عبدالسلام، سليمان عيد، وضيوف شرف منهم نور قدري، سوسن بدر، عائشة عثمان، هنا شيحة، مي كساب، داليا مصطفى، هيدي كرم، ويزو، مي سليم، هنادي مهنا، أسماء أبو اليزيد، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، داليا البحيري، بشرى، أوس أوس، تيام مصطفى قمر، صلاح عبدالله، وتأليف فداء الشندويلي، ومن إنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، وإخراج معتز حسام.

مسلسل “هجمة مرتدة” من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

3 تعليقات
  1. […] عبد الفتاح، عن تفاصيل شخصيته في فيلمة الجديد “مينى بار“وهو اسم مؤقت ومن المقرر أن يتم تغييره […]

  2. […] تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي ويشارك درة بطولتها كل من صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم، وإخراج شيرين عادل التي تعود […]

  3. […] تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي ويشارك درة بطولتها كل من صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم، وإخراج شيرين عادل التي تعود […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.