بسبب عدم ذهابها للدرس .. أب يهشّم رأس ابنته بطريقة مأساوية بالشرقية

0

قضت نيابة منيا القمح  بمحافظة الشرقية تحت إشراف المستشار محمد الجمل بحبس ” سائق توك توك ” 4 أيام على ذمة التحقيق وذلك لاتهامه بقتل نجلته إثر اعتدائه عليها بالضرب المبرح حتى سقطت جثة هامدة بين يديه عقب ضربه لها ضربا مبرحا  .

حيث شهدت مركز  منيا القمح بمحافظة الشرقية جريمة تفزع القلوب وهي قتل أب ابنته التي تبلغ من العمر 15 عاما إثر اعتدائه وتعذيبه لها بالضرب الشديد حتى لاقت حتفها على الفور بين يديه .

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بلاغ يفيد بمقتل “شروق.ع.أ.ع ” 15 عام ، مقيمة بمنيا القمح ، متأثرة بإصابات متفرقة بالجسد والرأس .

على الفور انتقل رجال الشرطة لمحل البلاغ وأوضحت التحريات أن القاتل هو والد الضحية وأنه أثناء اعتداءه على ابنته بالضرب الشديد لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه .

في سياق متصل تم القبض على المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لكن اعترف أنه لم يريد قتل ابنته وأنه كان في وقت غضب شديد مما دفعه للتعصب على ابنته وقتلها  دون قصد ، بل كان يريد تأديبها لكي تذهب للدرس، فقام بضربها على رأسها بعنف مما أسفر عن وفاتها في الحال أمام عيناه  .

الجدير بالذكر أنه تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى وتم التحفظ على المتهم لمعاقبته حسب ما ينص القانون  .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.