استنوني.. ملك قورة تروج لـ فيلم 200 جنيه

1

حرصت الفنانة ملك قورة، على الترويج لفيلمها الجديد “200 جنيه”، حيث ونشرت صورة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور “إنستجرام”، ظهرت فيها وهى ممسكة بعملة فئة الـ200 جنيه.

وعلقت قائلة: “اهي الـ200 جنيه استنوني في فيلم 200جنيه”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

ويواصل المخرج محمد أمين عملية مونتاج الفيلم دخل أحد أستوديوهات بالمهندسين كما يتبقى يوم واحد من تصوير الفيلم، وطرحت الشركة المنتجة أفيش دعائى مبدئى للفيلم عبارة عن ورقة مالية فئة المائتين جنيه.

فيلم “200 جنيه” يعتمد على البطولة الجماعية بمشاركة عدد كبير من النجوم، وهم: أحمد السقا، إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، نيللي كريم، ليلى علوى ، محمود حافظ ، مي سليم، ليلى علوي، طارق عبد العزيز، ملك قورة، محمد فراج، أحمد السعدنى ، نهى صالح، وعدد من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

يعتمد فيلم “200 جنيه” ، على 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

وتعيش ملك قورة حالة من النشاط الفني، إذ انتهت مؤخرا من تصوير مسلسل “شقة 6” مع روبي، والذي تدور أحداثه خلال 15 حلقة، ويعرض على إحدى المنصات الرقمية.

ومن بطولة روبي، شريف سلامة، سيد رجب، أحمد بدير، محمود البزاوي، صلاح عبدالله، حمزة العيلي، إخراج محمود كامل.

كما تعاقدت ملك مؤخرًا علي تقديم أحد أدوار البطولة في فيلم “ريتسا” مع أحمد الفيشاوي.

فيلم “ريتسا” تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى، ويشارك في بطولته محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصرى، وكارولين عزمى ومى الغيطى ومريم الخشت ونور إيهاب، وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بينها.

ويعد من نوعية الأفلام الرومانسية التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي في حقيبتين مختلفتين من الزمن وهما الخمسينات والوقت الحالي منها قصة أمير المصري الذي يعود للسينما المصرية بعد غياب 9 سنوات.

وتدور قصة الفيلم إلى عودة حداد القبطان المصري إلى الوطن بعد رحلة غربة أكثر من خمسون عامًا ليبحث عن بقايا حب المراهقة ويواجه بكثير من الخطوط الدرامية والأشخاص المتباينة في الطباع في تشابك مثير للعلاقات الإنسانية بين جميع الأطراف لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة في إطار من التشويق والرومانسية البديعة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ملك قورة، في الدراما، مسلسل “نصيبي وقسمتك 3” في حكاية “مين طفى النور” بطولة سهر الصايغ وكريم قاسم وعدد من الفنانين ومن تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج مصطفى فكري.

تعليق 1
  1. […] الفنان هاني رمزي، لفيلمة الجديد 200 جنيه، حيث نشر صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.