أكبر عدد من نجوم مصر في فيلم “200 جنيه”.. هاني رمزي يكشف موعد عرض فيلمه الجديد

0
  • روان امبابي

روج الفنان هاني رمزي، لفيلمة الجديد 200 جنيه، حيث نشر صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، لافتًا أن موعد عرض الفيلم يوم 25 أغسطس الجارى.

وعلق قائلا: “200 جنيه تجمع حولها اكبر عدد من نجوم مصر”

وأضاف: “فيلم 200 جنيه يوم 25 أغسطس بجميع دور العرض وإن شاء الله الفيلم يعجبكم”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

فيلم “200 جنيه” يعتمد على البطولة الجماعية بمشاركة عدد كبير من النجوم، وهم: أحمد السقا، إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، نيللي كريم، ليلى علوى ، محمود حافظ ، مي سليم، ليلى علوي، طارق عبد العزيز، ملك قورة، محمد فراج، أحمد السعدنى ، نهى صالح، وعدد من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

هاني رمزي فيلم 200 جنيه
هاني رمزي فيلم 200 جنيه

يعتمد فيلم “200 جنيه” ، على 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

وشارك رمزي في مسرحية “أبو العربى” التي أعادته إلى خشبة المسرح بعد غياب ما يقرب من 18 عامًا عن آخر مسرحية شارك فيها وكانت “كده أوكيه” عام 2003، ويشارك فى بطولة العرض المسرحى بجانب هانى رمزى كل من الفنانون حجاج عبد العظيم ومحمد جمعة وأحمد فتحى وعمرو عبد العزيز وداليا البحيرى، والمسرحية من تأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم.

يذكر أن آخر أعمال هاني رمزى كانت فيلم “قسطى بيوجعنى” مع الفنانة مايا نصرى وحسن حسنى ومصطفى أبو سريع وآخرين، ومن إخراج ايهاب لمعى، وتناول الفيلم حياة هانى رمزى البسيطة الذى يعمل محصلا للفواتير واﻷقساط الخاصة باﻷجهزة الكهربائية، ويقع فى العديد من المفارقات الكوميدية التى يتعرض لها أثناء تأدية عمله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.