أحمد زاهر: ملك واخده مني كيفية معايشة الشخصية واستحضارها.. ودي ميزة مش موجود عند كل الممثلين

0

أبدى الفنان أحمد زاهر، رأيه فى ابنته الفنانة الصاعد ملك، التى حققت نجاحًا كبير في الفترة الأخيرة، وتوفقت على نفسها في مسلسل “نسل الأغراب” حيث أشاد بها الجميع في الماراثون الرمضاني المنصرم.

وقال أحمد زاهر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الدكتور عمرو الليثي عبر فضائيات الحياة : شهادتي في ملك مجروحة هي مفرحاني، وواخده منى كيفية معايشة الشخصية التي تقدمها واستحضارها للحالة أكتر من ليلى، ودى ميزة مش عند كل الممثلين الصراحة مشيرًا أن ليلى وملك كل واحدة مميزة فى حاجة.

يذكر أن أعلنت الفنانة ملك أحمد زاهر، عن اسم شخصيتها في فيلم “فارس“، حيث نشرت صورا لها من كواليس الفيلم، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .

وعلقت عليها قائلة :”سماح من فيلم فارس”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

وتدور قصة فيلم “فارس” حول شخصية “فارس” الذى يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية ولكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجال الأعمال رشيد السويفى الذي يجسده الفنان حسين فهمى، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقى.

فيلم “فارس” تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعى أكشن تشويقى.

وفي سياق متصل تصدرت الفنانة ملك ​أحمد زاهر​ مؤشرات البحث على موقع جوجل ترند خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب نشرها صورة لها بدت فيها حين كانت تعاني من الوزن الزائد.

وفاجأت زاهر​، متابعيها بنشرها صوراً قديمة لها، عبر حسابها بتطبيق “تيك توك” ، بدت فيها حين كانت تعاني من الوزن الزائد، وكيف كان لديها أصرار على خسارة الوزن، وأبرزت تغير ملامحها وقوامها.

وشاركت الفنانة ملك أحمد زاهر في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى.

وينتمى المسلسل إلى الدراما الصعيدية، وتدور أحداثه حول “عساف الغريب” والذى يجسده الفنان أحمد السقا، و”غفران الغريب” ، ويجسده الفنان أمير كرارة، وهم تُجار يمتلكان جُزرا بالصعيد، وتجمعهم علاقة وطيدة، ومع مرور الأحداث، يكتشف “عساف الغريب”، خيانة زوجته مع “غفران” ، وتبدأ الصراعات بينهما حتى تصل لحد الفتنة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.