رسميًا.. أحمد ياسر ريان في صفوف ألطاي التركي

0

كتب: إبراهيم المريودي

أعلن الإعلامي المصري، وحارس الأهلي منتخب مصر السابق “أحمد شوبير”، عن إنضمام أحمد ياسر ريان، لاعب الأهلي، المعار إلى نادي سيراميكا كليوباترًا، إلى صفوف ألطاي التركي.

نشر شوبير على حسابه الرسمي، عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، خبر إنتقال ريان إلى صفوف النادي التركي، حيث كتب”‏احمد ياسر ريان وصل تركيا لاجراء الكشف الطبي والانضمام لألطاى التركي”.

في ذات السياق وافقت إدارة نادي سيراميكا، على طلب النادي الأهلي، بشأن سفر المهاجم أحمد ياسر ريان، إلى تركيا من أجل الخضوع للكشف الطبي، وانهاء إجراءات انتقاله للعب بالدورى التركى، بدءًا من الموسم الجديد.

وتواصل مجلس إدارة النادي الأهلي مع سيراميكا من أجل الموافقة على منح اللاعب ، استثناءً، والسماح له بالسفر، وعدم استكمال فترة الإعارة المتفق عليها بين الطرفين، حتى نهاية الموسم الحالي، والذي يمتد إلى السابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري، قبل 5 مباريات من نهاية مسابقة الدوري العام.

معلومات عن أحمد ياسر ريان

أحمد ياسر ريان لاعب كرة قدم مصري، مهاجم شاب من ناشئي لنادي الأهلي، برز اسمه في مسابقات دوريات الناشئين والشباب حتى أصبح هدافًا لتلك المسابقات، وهو نجل الظهير الأيسر المعتزل للنادي الأهلي ياسر ريان،

وبرغم صغر سنه إلا أنه يجيد التسديد على المرمى كما يتقن التحرك بدون كرة والتمركز داخل منطقة الجزاء،

كما يجيد ضربات الرأس، وبدأ يأخذ فرصة بالفريق الأول بموسم 2017–2018، والذي حصل فيه النادي الأهلي على لقب الدوري ولكن لا يزال لم يترك بصمة قوية لقلة المشاركة رغم أنه يتوقع له الجميع بأن يكون له مستقبل. النادي الحالي سيراميكا كليوباترا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.