بسبب الماس الكهربائي .. اشتعال النيران بإحدى العقارات بالجيزة

1

شب حريق مروع داخل عقار في منطقة الوراق بمحافظة الجيزة مما أسفر عن تفحم العقار بالكامل دون حدوث أي خسائر أو إصابات بشرية .

حيث ورد بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة يفيد بنشوب حريق بعقار بمنطقة الوراق .

أسرع رجال الشرطة وقوات الحماية المدنية بالانتقال لمحل الحريق وتم الدفع بسيارات الإطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق و اخماده دون امتداده لباقي الأماكن المجاورة .

كما شهد الأهالي أن الحريق شب بسبب الماس الكهربائي مما أسفر عن اشتعال النيران بالعقار بشكل مفزع .

الجدير بالذكر أنه تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك .

في سياق متصل أكدت إدارة الحماية المدنية أنه في فصل الصيف تزداد الحرائق بسبب درجة الحرارة العالية وبسبب عدة أخطاء يرتكبها قاطني العقارات والشقق السكنية والمخازن والمحلات التجارية وهي عدم وجود فتحات تهوية بالمحلات والمخازن التجارية والعقارات السكنية ، ولسبب آخر وهو عدم وجود غطاء بلاستيكي على السلوك الكهربائية مما يؤدي إلى اشتعال النيران .

بالإضافة إلى أنه يجب على سكان العقارات والشقق السكنية والمخازن والمحلات التجارية أخذ الحظر وعدم وجود أي خطأ من الأخطاء المذكورة حتى يحافظ على صحته وصحة أسرته وخاصة الأطفال لعدم إدراكهم كم المخاطر التي تسببها كلا من هذه الأخطاء وهي عدم وجود فتحات تهوية بالمنازل والعقارات والمحلات والمخازن التجارية وعدم وجود غطاء بلاستيكي على الأسلاك الكهربائية .

تعليق 1
  1. […] بوقوع حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الصحراوي بمدينة أطفيح وإصابة 3 أشخاص […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.