إدوارد يشعل حفل بورتو مارينا.. صور

0

أقيم مساء أمس الجمعة، حفل المطرب إدوارد بجولف بورتو مارينا، وشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

وفي سياق متصل أعلن الفنان إدوارد، عن ذلك الحفل من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث نشر صورة البوستر الرسمي الخاص بالحفل، وعلق عليه قائلاً :”حفلتنا المقبلة”.

إدوارد حفل بورتو مارينا
إدوارد حفل بورتو مارينا

يذكر أن ‬‏هنأ الفنان إدوارد صديقه محمد هنيدي بنجاح فيلم الإنس والنمس بعد عرضه بدور العرض وتصدره الإيرادات.

وفي سياق متصل ننشر تفاصيل شخصيات أبطال الفيلم الرئيسية تزامناً مع عرضه فى السينمات، حيث يجسد بطل العمل دور موظف حكومى فقير وغلبان، وفجأة يرث بيت رعب به ملاهى، وتتوالى الأحداث فى إطار الرعب الكوميدى.

حفل بورتو مارينا
حفل بورتو مارينا

بينما تجسد الفنانة منة شلبي دور عفريتة يقع فى حبها هنيدى ويواجه الكثير من الصعوبات لكى يصل إليها ويحاول عمرو عبد الجليل أن يكون فى مواجهة معه، وضد هذا الحب ويدخل فى صراعات طوال الأحداث بشكل كوميدى مرعب.

أما سليمان عيد فيظهر فى دور عفريت يتحول إلى حداية، خلال الأحداث ويرعب بطل العمل بتلونه الدائم فى إطار كوميدى بينه وبين هنيدى، كما يجسد شريف دسوقى دور والد هنيدى ولديه معمل، وعارفة عبد الرسول والدته فى الفيلم.

وقصة الفيلم تدور فى قالب اجتماعى كوميدى، ويراهن هنيدى عليه ليعود من خلاله بشكل قوى لجمهوره بعد غياب دام 3 سنوات منذ تقديمه فيلم عنتر بن بن بن شداد.

فيلم “الإنس والنمس”، بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، دنيا ماهر، عارفة عبدالرسول، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

يذكر أن الفنان إدوارد شارك في في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل”نسل الاغراب” الذي يجمع بين كل من الفنانين أحمد السقا،وأمير كراره،ومن تأليف وإخراج محمد سامي،والمقرر طرحه في موسم رمضان المقبل ومن إنتاج سينرجي،وتدور أحداثه في إطار صعيدي،ويجسد أحد الأدوار الرئيسية في العمل خاصة بعد نجاحه في موسم رمضان الماضي في مسلسل “البرنس” ومسلسل “فرصة تانيه” .

وتعد المره الثانيه الذي يجسد فيها الفنان إدوارد شخصية صعيديه بعد مسلسل “ولد الغلابه” الذى قدمه العام الماضي وحقق من خلاله نجاحاً كبيراً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.