الإعلان التشويقي.. تعرف على موعد عرض فيلم “200 جنيه” في السينما

0

طرحت شركتي “فيردي” و “آرت ميكرز” البرومو التشويقي الأول لفيلم 200 جنيه ،الذي من المقرر عرضه 25 أغسطس بجميع دور العرض.. موعد عرض فيلم 200 جنيه. 

جديرا بالذكر تشارك الفنانة صابرين كضيفة شرف ضمن أحداث فيلم “200 جنيه” للمخرج محمد أمين، المقرر انطلاقه في دور العرض السينمائية يوم 25 أغسطس الجارى، حيث صورت صابرين مشاهدها في العمل خلال يوم واحد فقط، وأطلق القائمون على الفيلم البرومو، والذى كشف عن مشاركة عدد كبير من الفنانين فى بطولته.

موعد عرض فيلم 200 جنيه
موعد عرض فيلم 200 جنيه

ويواصل المخرج محمد أمين عملية مونتاج الفيلم دخل أحد أستوديوهات بالمهندسين كما يتبقى يوم واحد من تصوير الفيلم، وطرحت الشركة المنتجة أفيش دعائى مبدئى للفيلم عبارة عن ورقة مالية فئة المائتين جنيه.

فيلم “200 جنيه” يعتمد على البطولة الجماعية بمشاركة عدد كبير من النجوم، وهم: أحمد السقا، إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، نيللي كريم، ليلى علوى ، محمود حافظ ، مي سليم، ليلى علوي، طارق عبد العزيز، ملك قورة، محمد فراج، أحمد السعدنى ، نهى صالح، وعدد من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

يعتمد فيلم “200 جنيه” ، على 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

ومن جانبه انتهى الفنان هاني رمزي من تصوير جميع مشاهده حيث يجسد دور عامل بنزينة، وتمر حياته بالعديد من الأزمات ويحاول حلها فى إطار تشويقى خلال أحداث العمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.