مصرع وإصابة 14 شخص في حادث تصادم مروع بالشرقية

1

شهد طريق الإسماعيلية الصحراوي بدائرة محافظة الشرقية حادث تصادم مفزع بين سيارتين مما أسفر عن  مصرع شاب وإصابة 13 آخرون إصابات بالغة ، وأدى ذلك إلى صعوبة حركة المرور على الطريق والتزاحم بين السيارات .

ورد بلاغ لمدير أمن الشرقية اللواء محمد والي يفيد بإصابة 13 شخص ووفاة آخر في حادث تصادم بين سيارتين على طريق الإسماعيلية الصحراوي بدائرة محافظة الشرقية .

على الفور انتقل رجال الشرطة لمحل الحادث وتم الدفع بسيارات الإسعاف وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة نصف نقل وسيارة فنطاس مياه على الطريق الإقليمي بالعاشر من رمضان بدائرة محافظة الشرقية .

كما أوضحت التحقيقات مصرع ” عبدالمنعم .أ ” 18 سنة ، وإصابة 13 آخرين بكدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسد .

الجدير بالذكر أنه تحرر محضر بالواقعة وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج والعناية اللازمة وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى .

علاوة على ذلك أنه شهدت محافظة الشرقية أمس الأربعاء حريق مؤلم  بمخزن مخلفات و تمكنت قوات الحماية المدنية بالشرقية من السيطرة عليه حيث أسفر الحريق عن تفحم جميع محتويات المخزن دون وقوع أي خسائر بشرية .

ورد بلاغ لمدير أمن الشرقية اللواء محمد والي يفيد باشتعال النيران بمخزن مخلفات على طريق بلبيس _السلام بمحافظة الشرقية .

أسرع رجال الشرطة وقوات الحماية المدنية بالانتقال لمحل الحريق وتم الدفع بسيارات الإطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق و اخماده دون امتداده لباقي الأماكن المجاورة .

كما نجحت قوات الحماية المدنية في إخماد الحريق دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية وذلك بمحاصرة الحريق من جميع أنحاءه ، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وتم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال ذلك .

 

علاوة على ذلك شددت إدراة الحماية المدنية أنه في فصل الصيف تزداد الحرائق بسبب زيادة درجة الحرارة وبسبب عدة أخطاء يرتكبها قاطني العقارات والشقق السكنية والمخازن والمحلات التجارية وهي عدم وجود فتحات تهوية وأيضا عدم وجود غطاء بلاستيكي على السلوك الكهربائية مما يؤدي إلى حدوث ماس كهربائي .

تعليق 1
  1. […] المنوفية بلاغ يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين على طريق كفر دوار التابع لمدينة السادات ومصرع 5 أشخاص وإصابة 15 آخرين […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.