حمو بيكا يثير الجدل بسبب شروط حفل الساحل الشمالي

0

يحل مطرب المهرجانات حمو بيكا  في حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالى يوم السبت المقبل بأحدى الشواطئ المخصصة للسيدات فقط. 

من جانبه حدد الحفل عدد من الشروط أهمها عدم حضور الرجال خاصة ان الشاطئ مخصص للسيدات فقط فضلا عن الالتزام بالاجراءات الاحترازية منعا لانتشار فيروس كورونا.

على صعيد متصل حرص الفنان أشرف عبد الباقي على مشاركه مطرب المهرجانات حمو بيكا ، كضيف شرف في مسرحيته الجديدة “شمسية و 4 كراسي” التي سيبدأ عرضها يوم الخميس المقبل .

ونشر أشرف عبد الباقي بوستر دعائي منفرد للمسرحية وعليه صورة حمو بيكا ، مما آثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبه تشارك الفنانة ميرهان حسين أيضاً في مسرحية شمسية وأربع كراسي، حيث نشرت صورة لها من كواليس مسرحية شمسية وأربع كراسي عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعبرت عن فرحتها بالوقوف على خشبة المسرح لأول مرة في حياتها.

وعلقت ميرهان على الصورة: “فرحانة جدا إني هقف أمثل على خشبة المسرح أول مرة في حياتي وفرحانة جدا جدا إن أول مرة دي هكون مع النجم العظيم المحترم أستاذ أشرف عبد الباقي ..شكرا يا أستاذ على اختيارك ليا ويارب نعمل عمل يعجب الناس ويسعدهم ..فرحانة كمان بالعمل مع زمايلي العسل اللي بحبهم جدا أوس أوس و توتة وأنور ربنا يكرمنا يارب”.

وأضافت ميرهان: “مسرحية شمسية وأربع كراسي قريبًا جدًا جدًا على مسرح الساحل نشوفكوا هناك”.

شمسية وأربع كراسي بطولة الفنان الكبير أشرف عبدالباقي ومحمد أسامة ومحمد عبدالرحمن، توتا ومحمد أنور وميريهان حسين، ومن إخراج أشرف عبدالباقي.

وتدور أحداث المسرحية بداخل كومباوند بالساحل الشمالي حيث يصل طرد غريب في فيلا العائلة، ومعه تبدأ حالة من الصراعات، ولكن في ظل هذه الأحداث المتوترة يصل زكي “محمد عبدالرحمن” مدير بنك لزيارة العائلة، لتزداد الأمور تعقيدًا وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي خفيف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.