بالزي البدوي.. محمد رمضان يطرح كواليس أغنيته الجديدة

1

شوق الفنان محمد رمضان متابعيه بفيديو قصير من كواليس أغنيته الجديدة “على الله” بالزي البدوي ، وحرص رمضان على تقديم الشكر لقبيلة سلطان إحدى القبائل العربية بمطروح، على حسن استضافتهم له وفريق عمله خلال تصوير أحدث أغانيه .

محمد رمضان بالزي البدوي
محمد رمضان بالزي البدوي

ونشر رمضان عبر موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” مقطع فيديو بالزي المطروحي البرقاوي، وهو يغني مقطع أغنيته الجديدة معلقًا: شكرًا رجالة قبيلة سلطان شكرًا رجالة عرب العالمين على كرم الضيافة وحسن الاستقبال ومساعدتكم لنا في تصوير أغنية #على_الله”.

على صعيد متصل يستعد محمد رمضان لإحياء حفل غنائي ضخم في جولف بورتو مارينا بمنطقة الساحل الشمالي، يوم الجمعة الموافق 20 أغسطس المقبل، من إنتاج أحمد مراد وشركة MR1 الذي يديرها محمود رمضان، وتنظيم شركة تذكرتي، ويقدم في الحفل العديد من الأغاني التي يحبها الجمهور وتشعل الأجواء بالمسرح.

يذكر أن من الأغاني التي يقدمها محمد رمضان خلال حفله أغنية ثابت ونمبر وان والملك وبام بام ويا حبيبي ومافيا ويلا بينا وعلاء الدين، وغيرها من الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا وملايين المشاهدات وصدى واسعًا مع الجمهور في الشارع المصري والعربي.

جديرًا بالذكر جاءت أسعار التذاكر التي تبيعها منصة تذكرتي المنظمة للحفل لثلاثة فئات، كالتالي الأولى جاءت على النحو الآتي باسم Regular وبلغت 200 جنيه، بينما الثانية حملت اسم Gold بـ 750 جنيهًا، وأخيرًا الفئة الثالثة باسم VIP بلغت 2000 جنيه.

تعليق 1
  1. […] أغنية “على الله” للفنان الصاعد محمد رمضان 3 مليون ونص مشاهدة، وذلك بعد 4 أيام من طرحها ، على قناته […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.