يا نار كوني بردًا وسلاما.. نسرين طافش تدعوا للشعب الجزائري

0

دعمت الفنانة السورية نسرين طافش ، الشعب الجزائري،وذلك بسبب الحريق الأخير الذي أدى إلى وفات العشرات، حيث نشرت العلم الجزائري وصورا لها من أخر زيارة للبلد الشقيقة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .

وعلقت قائلة :”يا نار كوني بردًا و سلاما على غابات الجزائر الحبيبة بردًا و سلاما على كل نار مشتعلة على كوكبنا الجميل، و غاباته الرئة الطبيعية الأم التي نحيا بها”.

وأعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، اليوم الأربعاء، عن ارتفاع حصيلة ضحايا حرائق الغابات إلى 65 قتيلا، من بينهم 28 عسكريا و37 مدنيا أغلبهم بولاية تيزي وزو.

وحسب بيان لوزارة الدفاع، اليوم الأربعاء، يتواجد 12 عسكريا في حالة حرجة بالمستشفى.

جديرا بالذكر شاركت الفنانة نسرين طافش في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “المداح” بطولة حمادة هلال وأحمد بدير وخالد سرحان ونسرين طافش ومحمد عز وجمال عبد الناصر ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان ومحسن منصور ومحمد الصاوي وهادى خفاجة وتامر شلتوت وصبحى خليل وعبير فاروق ومحمود عامر وهايدى رفعت وبسمة ماهر والمسلسل من سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

وتدور أحداث مسلسل المداح في إطار من التشويق من خلال دراما اجتماعية مشوقة في أحداثها، وظهر الفنان حمادة هلال خلال أحداث مسلسل “المداح” بشخصية “صابر المداح” وهو شاب ريفى متزوج من الفنانة نسرين طافش، ويدخل فى العديد من المشاكل، حيث يقدم دور منشد ديني يرث من والده موهبة الإنشاد ويقوم المسلسل حول فكرة الإنشاد والابتهالات الدينية وقصة الإنشاد والمنشدين وخلافاتهم مع نقابة الموسيقيين.

ويعد مسلسل عودة جديدة لحمادة هلال للدراما التليفزيونية بعد غياب لمدة عام منذ تقديمه لمسلسل “ابن أصول” في رمضان 2019.

 كل ما تريد معرفته عن الفنانة نسرين طافش 

نسرين طافش ممثلة سورية، ولدت في مدينة حلب، انتقلت للعيش في العاصمة السورية دمشق في عام 1999، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق في عام 2008.

وبدأت التمثيل في مسلسل (ربيع قرطبة)، لتشارك بعد ذلك في العديد من المسلسلات مثل: (رجال تحت الطربوش، ربيع قرطبة، أهل الغرام، صدى الروح، السراب، صبايا، تحالف الصبار)، أيضًا لها العديد من المسرحيات مثل (العرس، التيه، كذا انقلاب).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.