مقتل شاب وإصابة والده إصابات خطيرة في مشاجرة عنيفة بعين شمس 

0

فقد  شخص نجله اليوم الأربعاء  إثر وقوع مشاجرة بينه وبين أحد الأشخاص و شقيقه بمدينة عين شمس بالقاهرة حيث قام الطرف الثاني بمعاونة شقيقه بالاعتداء بالضرب على الطرف الأول حتى لفظ  شخص من الطرف الأول أنفاسه الأخيرة .

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمدينة عين شمس بلاغ يفيد بنشوب مشاجرة بين مجموعة من  الأشخاص الطرف الأول ” أب ، ونجله ” ، الطرف الثاني ” شخص وشقيقه ” جميعها مقيمين بدائرة قسم المركز ،  ووفاة شخص من بينهم .

على الفور أسرع  رجال الشرطة بالانتقال لمحل البلاغ وأوضحت التحريات أن  الطرف الأول المكون من  ” أحد الأشخاص ،مصاب بجروح وكدمات متفرقة بالجسد ، و نجله مصاب بكدمات وكسور ونزيف بالجسم توفى أثناء إسعافه ، مقيمان بدائرة القسم  وذلك بسبب مشادة كلامية بينهم وبين أفراد الطرف الثاني وذلك لوجود خلافات بينهما حول شراكة بعقار  بدائرة القسم مما أدى إلى نشوب مشاجرة بين كلا من الطرفين  .

 

كما تابعت التحريات أن المشادة الكلامية تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الطرف الأول بالاعتداء باستخدام ” عصا خشبية ” على الطرف الثاني مما أسفر عن إصابة أحد أفراد الطرف الثاني إصابات متفرقة بالجسد ووفاة نجله . 

الجدير بالذكر أنه نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في السيطرة على الموقف وضبط الطرق الأول وبمواجهتهما أقرأ بإرتكاب الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.