بعد خطوبته.. تعرف على 6 معلومات عن خطيب نور عمرو دياب

0

أعلنت “نور عمرو دياب” ابنة المطرب عمرو دياب والفناة شيرين رضا، خطوبتها على شاب بريطاني من أصول إفريقية، معبرة عن مدى سعادتها للإستعداد للانتقال للعيش بجنوب لندن بعد الزواج، وجاء ذلك من خلال فيديو بث مباشر عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.. معلومات عن خطيب نور عمرو دياب .

من جانبها؛ شاركت نور متابعيها التحضيرات التي ستفعلها من أجل انتقالها للعيش جنوب لندن مشيرة إلى أنها ستنتقل إلى هناك رفقة خطيبها حيث قالت: “أود الذهاب إلى العديد من المحلات مثل H&M و ZARA لأنني انتقلت إلى جنوب لندن مع خطيبي ولكن لفترة ليست طويلة، أنا سعيدة للغاية ومتحمسة أيضا”.

واستكملت: “أنها ستشارك متابعيها تفاصيل خطوبتها وصوراً لرحلتها مع خطيبها ومنزلهما وصورة للخاتم قريبا، لافتة إلى أنها لا تستطيع ارتدائه بسبب فقدانها بعض الوزن لذا يحتاج بعض التعديل”.

معلومات عن خطيب نور عمرو دياب

وبتتبع حساب نور عمرو دياب؛ وجد عبر ستوري إنستجرام، إعادتها نشر صورة حديثة لها، وقام شاب بكتابة عبارة “بحبك بالإنجليزية” ، وبادلته نور نفس العبارة أيضا، وبتتبع حساب هذا الشاب وجد أن اسمه “كيران” ويحمل الجنسية البريطانية وأصوله من دولة غانا كما هو مدون عبر حسابه، ولكن ملامحه أوروبية، ما يرجح أنه يكون خطيب نور الذي أعلنت عنه قبل ساعات.

معلومات عن خطيب نور عمرو دياب

– شاب يُدعى “كيران”.

– يحمل الجنسية البريطانية والغانية.

– من أصل إفريقي ولكنه يتمتع بملامح أوروبية.

– يقصي أوقات كثيرة داخل الجيم، حيث يتدرب على رفع الحديد واللياقة البدنية.

– يعمل مدربًا للملاكمة، وتدريبات اللياقة.

– يعمل أيضًا مصورًا فوتوغرافيًا، والتقط العديد من الصور لحبيبته نور.

معلومات عن نور عمرو دياب:-

نور هي ابنة المطرب الكبير المحبوب المصري عمرو دياب، وابنة الممثلة شيرين رضا زوجته الأولى؛ أصبحت واحدة من مشاهير السوشيال ميديا، فهي تشبه والدها ولديها الكثير من المعجبين، ودائما ما لديها الكثير من المنشورات التي تنشرها على مواقعها الاجتماعية الشخصية تثير الجدل.

هي ابنة الممثلة شيرين رضا، وشيرين هي الزوجة الأولى لعمرو دياب وحبيبته الأولى أيضا، البنت البكرية له، مواليد 1990م؛ عاشت مع زوجة والدها زينة عاشور في لندن للتعليم، وتعتبر هي الابنة الأكثر إثارة للجدل من باقي ابناء عمرو دياب بسبب تحررها وشكلها وصورها رغم إنها تحاول الإبتعاد عن الأضواء والسوشيال ميديا لكنهم لا يتركونها لحالها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.