عشان عكرت مزاجه ببكائها قتلها .. تفاصيل مؤلمة عن مقتل رضيعة بيد والداها بالجيزة

0

أوضحت والدة الطفلة ” احباب ” التي قتلها والداها بمركز أوسيم بمحافظة الجيزة تفاصيل قتل طفلتها صاحبة ال9 أشهر على يد والداها قائلة ”  أنا كنت بخرج اشتغل عشان زوجي عاطل عن العمل بسبب إدمانه للمواد المخدرة وكنت بسيب البنات له وأخرج اشتغل لأجمع فلوس بالحلال ، لحد ما حرق قلبي على واحدة منهم ” .

كما تابعت في مداخلة هاتفية في برنامج الثامنة مساء مع الإعلامي محمد الغيطي عبر قناة الصحة والجمال ، أن المتهم استمر في ضرب طفلتنا عشان عكرت مزاجه بسبب بكائها مما جعله يكتم أنفاسها بالمخدة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة .

وأضافت أن زوجها كان يجبرها على شراب الماء الساخن خلال فترة حملها لكي تجهض طفلتها المجني عليها ، ولكن شاء الله و خلقت للحياة حتى قضى عليها والداها وهي بنت 9 شهور .

الجدير بالذكر أنه أقدم أب بالاسم فقط وانتزعت من قلبه كل معاني الرحمة ولم يدرك للإحسان معنى على قتل فلذة كبده طفلته التي تبلغ من العمر 9 أشهر وذلك بسبب بكائها الذي شوش عليه مزاجه وجعله يغضب حتى ضمر في عقله أن يخنقها بكتم أنفاسها بيديه بواسطة مخدة وضربها باستمرار حتى لاقت الطفلة حتفها وبقت بين يديه جثة هامدة .

 

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغ يفيد بمقتل طفلة لم تتجاوز ال9 أشهر بمركز أوسيم  والمتهم بقتلها والداها .

 

على الفور انتقل رجال الشرطة لمحل البلاغ وأوضحت التحريات قتل الأب لطفلته البرئية بسبب بكائها على والداتها التي خرجت لتجمع لهم قوت يومهم فلم يستطع الأب تحمل بكاء ابنته حتى قام بقتلها في الحال .

 

علاوة على ذلك أنه تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وتم القبض على المتهم وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.