بعد عقد قرانها على هشام عاشور .. نيللي كريم تتصدر التريند

1

تصدرت الفنانة نيللي كريم ، مؤشرات البحث على موقع جوجل ترند لتحتل الترتيب الأول بأكثر من 20 آلاف عملية بحث، وذلك عقب عقد قرانها على لاعب الاسكواش هشام عاشور.

وأقامت مراسم عقد القران الفنانة نيللي كريم على لاعب الاسكواش هشام عاشور في منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي وسط حضور عدد محدود من أصدقاء العروسين.

ويقام حفل الزفاف في مكان سهر في منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي، وتم دعوة عدد محدود جدا من الأصدقاء.

وسوف يغني في الحفل رامي عاشور شقيق العريس ولاعب الاسكواش السابق والمطرب الحالي، الذي يستعد لإطلاق أغنيته الجديدة “النار القايدة”.

يذكر أن نيللي كريم أعلنت أنه تمت خطبتها على هشام عاشور مؤخرا، بعد شهر ونصف الشهر فقط على تعارفهما ببعض.

جديرا بالذكر وكلت نيللي كريم المنتج جمال العدل عنها في عقد القران، وظهر وهو يمسك بيد العريس أثناء عقد القران ويعيد ما يقوله المأذون.

ومن الناحية الفنية، انضمت النجمة نيللي كريم لفريق عمل فيلم “صقر وكناريا” أمام النجمين أحمد عز وماجد الكدوانى ومن إخراج أحمد علاء الديب، وهو عمل يصنف بـ”أكشن كوميدى” من تأليف أيمن وتار بعد سلسلة من الأعمال الكوميدية التى كتبها فى الفترة الأخيرة كان آخرها “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”.

وكانت آخر أعمال نيللي  مسلسل “ضد الكسر” والذى عرض خلال الموسم الرمضانى بطولة ، محمد فراج، لقاء الخميسى، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، لؤى عمران، نور ايهاب، تامر هشام، نهير أمين، جمال يوسف، سامى مغاورى وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية، والعدل جروب.

تعليق 1
  1. […] الفنانة نيللي كريم، السباق الرمضاني 2022 بمسلسل جديد من تأليف إبراهيم عيسى […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.