المجنون.. علي ربيع يشوق الجمهور لعمل فني جديد

0

شوق الفنان علي ربيع ، متابعية لعمل فني جديد ،أطلق علية اسم “المجنون” ولكنه لم يوضح تفاصيل العمل، حيث نشر فيديو تشويقي عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”. 

وعلق قائلا :”مش مهم حاجه خالص متشلش فقلبك خالص ما الدنيا كده كده مش هتبقي حد خالص “المجنون” قريبا، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

وفي سياق متصل شوق ربيع الجمهور لفيلم” زومبي” بنشره صورة برفقة طاقم العمل ، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .

وعلق عليها قائلا:”على بركة الله انتظرونا فيلم زومبي قريبا ان شاء الله إنتاج أحمد السبكي إخراج عمرو صلاح تأليف أمين جمال و وليد ابو المجد”، مما لاقت تفاعل واسعا من رواد التواصل الإجتماعي.

وشارك الفنان علي ربيع، في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “أحسن أب” تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع هاجر أحمد أحمد تهامى وحسام داغر وسامي مغاوري وعدد من الفنانين من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التونى.

المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي كوميدي، حول أحد الأبناء الذين قاموا بتربية ابنه وحده، وبشكل كوميدي يستعرض خلال 15 حلقة علاقتهم معا وكيف وقفا أمام الكثير من الصعوبات بشكل قوى وبه نوع من الجذب،خاصة أن الأب يقرر خوض مسابقة أحسن أب.

ومن الجدير بالذكر أنه درس بكلية التجارة جامعة القاهرة، ثم عمل في مسرح جامعة القاهرة، وبعد تخرجه من الجامعة مباشرة التحق بورشة مركز الإبداع “الدفعة الثالثة” وبعد التخرج شارك في ثلاثة عروض تابعة لمركز الإبداع وفرقة خالد جلال.

ثم شاهده الفنان أشرف عبد الباقي وطلب منه المشاركة في مشروع تياترو مصر وعن الفترة ما بين التخرج والمشاركة في تياترو مصر وشارك أيضًا في فيلم “بنات العم” بدور صغير لكنه نال أعجاب فريق العمل والجمهور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.