الرجاء تسعى لتعويض رحيل الثنائي بين مالانجو ووسفيان رحيمي بـ”حميد أحداد”

0

أفادت تقارير مغربية، أن إدارة نادي الرجاء ترغب في الحصول على خدمات لاعب الزمالك المغربي “حميد أحداد”.

وذكر موقع Le360 ؛ إن إدارة نادي الرجاء تسعى لتعويض رحيل الثنائي بين مالانجو ووسفيان رحيمي بعد أن رحل الثنائي إلى العين والشارقة الإماراتيين.

وتابعت”إدارة نادي الرجاء تضع عينها على المدافع محمد الناخيري بالإضافة إلى المهاجم حميد أحداد لاعب نادي الزمالك بالإضافة إلى مهاجم أخر وهو أحمد حمودان.

من جانبه كان حميد أحداد قد عاد إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد أن قضى موسم على سبيل الإعارة في صفوف الرجاء المغربي.

أبرز المعلومات عن حميد أحداد:-

يذكر أن حميد أحداد من مواليد 30 نوفمبر 1994 في أكادير، وهو لاعب كرة قدم مغربي يلعب في مركز مهاجم أو تحت المهاجم وايضا يلعب كجناح رفقة فريق نادي الزمالك.

وبدأ حميد مسيرته كلاعب في مدرسة نادي أدرار سوس، والتحق بالفريق الأول عند بلوغه الـ17 عاما، وقدم أداء طيبا أسهم من خلاله لوصول الفريق إلى دوري الدرجة الأولى هواة.

في العام التالي، انتقل أحداد إلى صفوف نادي حسنية أغادير، وظل في صفوفه لمدة موسم واحد، قبل أن ينتقل إلى الدفاع الحسني الجديدي ومنه إلى نادي الزمالك المصري عام 2018.

كما أنهى الموسم الأول بالدفاع الحسني الجديدي مسجلًا هدفًا واحدًا فقط، وفي ثاني المواسم، ظهر اللاعب بمستوى أفضل إذ تمكن من المشاركة في 19 مباراة من أصل 24 طوال الموسم، سجل خلالها 7 أهداف، ليكون ثالث هدافي الفريق.

بعد تألق أحداد، قرر الجهاز الفني لمنتخب المغرب للمحليين، ضم اللاعب ومنحه فرصة في بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين، وتمكن اللعب من إثبات موهبته الدولية، وكسب اهتمام العديد من الأندية الخارجية، من بينها الزمالك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.