اعتداء 6 أشخاص على موظف وإصابته بنزيف بالمخ بالشرقية والسبب

1

نشبت مشاجرة بين موظف و 6 الأشخاص  بمحافظة الشرقية مما أدى إلى إصابة الموظف إصابات بالغة بجميع أجزاء جسده وأبرزها إصابته  بنزيف بالمخ  حيث قام ال6 أشخاص   الطرف الثاني بالاعتداء على الطرف الأول ” الموظف ” بالضرب المبرح حتى سقط غارقا في دمائه بينهم .

حيث  أحدث فيديوا متداول عبر مواقع السوشيال ميديا ” فيسبوك ” ضجة كبيرة بسبب ما يتضمنه من اعتداء مجموعة من الأشخاص على موظف بالشوم والضرب المبرح وسقوطه غارقا في دمائه بينهم واجتمعوا عليه بالضرب المبرح باستخدام الشوم مما أسفر عن إصابته إصابات بالغة بجميع أجزاء الجسد وأيضا أدى ذلك إلى إصابته بنزيف بالمخ .

مشاجرة
مشاجرة بالشرقية 

تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية بلاغا يفيد بإصابة ” موظف ، مقيم بدائرة المركز ” بنزيف بالمخ إثر تشاجره مع مجموعة من الأشخاص على الطريق المروري .

على الفور تم التوصل إلى شخصية المجني عليه وتبين أنه موظف ، مقيم بدائرة المركز ، مصاب بنزيف بالمخ ، وباستجوابه أفاد بوقوع مشادة كلامية بينه وبين 6 أشخاص مقيمين بذات الناحية أيضا ، وأنه تطورت المشاجرة بسبب خلاف على أولوية المرور بأحد الطرق بدائرة المركز .

كما أضاف أنه بعد ذلك اندهش بعودة هؤلاء الأشخاص بسيارة يقودها أحدهم وقاموا بضربه باستخدام العصيان ” الشوم ” وإصابته بنزيف بالمخ .

الجدير بالذكر أنه تم ضبط المتهمين وبمواجتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة .

تعليق 1
  1. […] بلاغ لمدير أمن الشرقية  يفيد باشتعال النيران بمخزن مخلفات على طريق بلبيس […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.