فركش.. كريم عفيفي يعلن الانتهاء من تصوير “تماسيح النيل”

1

أعلن الفنان كريم عفيفي ،الانتهاء من تصوير فيلم “تماسيح النيل”، حيث نشر صورة برفقة طاقم العمل عبر حسابها الشخصي الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” مصحوبة ب”فركش”.

وفي سياق متصل أعلن المخرج سامح عبد العزيز عن الإنتهاء من تصوير فيلمه “تماسيح النيل”، وذلك لتبدأ مرحلة ما بعد الإنتاج، ويستعد لإطلاقه بدور العرض السينمائية.

يذكر أن فيلم “تماسيح النيل” بطولة حمدي الميرغني ومصطفى خاطر، خالد الصاوى و بيومي فؤاد وسامية الطرابلسى وهنادي هنادي مهنا وكريم عفيفي و محمد ثروت وويزو وسليمان عيد ومحمد جمعة وبدرية طلبة، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز.

يعقد الفنان كريم عفيفى جلسات عمل للاتفاق على التفاصيل النهائية حول دوره فى فيلمه الجديد “السخنة” الذى يتقاسم فيه البطولة مع الفنان محمد أنور، حيث تم التعاقد مؤخرًا مع الفنانة أيتن عامر لتقدم البطولة النسائية فى العمل، كما يجرى حاليًا ترشيح باقى أبطال العمل، خاصة أنه من المقرر بدء التصوير خلال شهر أغسطس المقبل، والفيلم تأليف نادر نظير، وإخراج هانى حمدى.

كما يواصل كريم عفيفى تصوير دوره فى فيلم “زومبى على جنبى” مع على ربيع، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح، ويشارك فى بطولته حمدى الميرغنى، أشرف عبد الباقى الذى يظهر كضيف شرف، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى.

وشارك كريم عفيفي مؤخرا في بطولة مسلسل نجيب زاهي زركش، مع الفنان الكبير يحيى الفخراني الذي عاد مرة أخرى إلى الدراما بعد فترة من الغياب، وكان آخر أعماله مسلسل بالحجم العائلي، الذي عُرض عام 2018، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه وكان من تأليف محمد رجاء وإخراج هالة خليل.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، ويناقش العمل علاقة الأب بالأبناء بطريقة واقعية لنماذج في حياتنا اليومية، ويبرز العلاقات الإنسانية بين أفراد المجتمع، من مختلف الأجيال والأعمار، والقضايا الشائكة، وكيفية إيجاد حلول لها.

تعليق 1
  1. […] على ذلك تنتظر “نجم” عرض فيلم “تماسيح النيل” حيث إنه من بطولة حمدي الميرغني ومصطفى خاطر وخالد […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.