عاجل.. إصابة أحمد يونس وزوجته بفيروس كورونا

0

كشف مذيع الراديو أحمد يونس، عن إصابته هو وزوجته بفيروس كورونا، بعد ظهور إيجابية العينة الطبية.

ونشر “يونس” عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” قائلا: “أنا وزوجتي وأبنائي كلهم إيجابي كورونا.. الحمد لله رضا.. أرجوكم خلو بالكم واضح أنها راجعة للأسف.. إحنا في البيت الكل متبهدل ومحدش بيقوم من السرير.. ربنا يعافيكم ويحفظكم”.

من جانبه احتل هاشتاج “ملتقى الصبحاوية ويونس” صدارة تويتر، مع بداية حلقة أمس من برنامج “صباحك ومطرحك” المذاع على الراديو 9090.

وأعلن يونس تصدره تويتر، عبر حسابه الشخصى، وعلق: “ملتقى الصبحاوية ويونس التريند الأول فى مصر على تويتر.. صباحكوا سعادة وانشكاح يا أحلى صبحاوية”.

وتفاعل المغردون مع الهاشتاج، معلقين: “ابدأ يومك مع يونس”، “رقم واحد”، “أفضل بداية لليوم مع أحمد يونس”، “الغالى بيعمل عظمة .. انت ويونس والمزيكا وبس”.

وقدمت حلقة اليوم الخميس من برنامج “صباحك ومطرحك” المذاع على الراديو 9090، مجموعة من الأغانى المختلفة بالإضافة إلى أبرز الأخبار الواقعة مساء أمس وصباح اليوم، وغيرها من الفقرات المشوقة للمستمعين.

جديرًا بالذكر أن برنامج “صباحك ومطرحك” يقدمه الإعلامى أحمد يونس، ويذاع على الراديو 9090 يوميًا من الأحد للخميس، من الساعة السابعة وحتى الساعة العاشرة صباحا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.