سمية الخشاب للشباب: البسوا مايوه شرعي وأنتم نازلين البحر عشان ما نتحرش بيكم

0

أعربت الفنانة سمية الخشاب، على استيائها الشديد على تبريرات البعض حول أن السبب وراء انتشار ظاهرة التحرش بالنساء والفتيات هو ملابسهن.

وكتبت الخشاب تدوينة عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “أي حد بيحط مبرر للتحرش إنه اللبس السبب عايزاك يا جميل أنت وهو تلبسوا مايوه شرعي وإنتوا نازلين البحر في الساحل عشان لبسكم الخليع ده بيستفزنا وممكن يبيح لنا نتحرش بيكم”.

سمية الخشاب عبر تويتر
سمية الخشاب عبر تويتر

وفي سياق متصل ردت الفنانة سمية ، على سؤال أحد متابعيها عبر موقع التواصل الإجتماعي لتداول التغريدات القصيرة “تويتر” ، ردًا آثار الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث ردت الخشاب قائلة : “شايفة نفسي بحكم العالم بعد 10 سنين”.

وعلقت على وزنها قائلة : “أنا مش شايفة أنه في حاجة اسمها وزن مثالي أو Standard لازم الناس تمشي عليها، أنا شايفة إنه كل شخص له وزن مثالي هو بيرتاح فيه” .

يذكر أن هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، الفنانة سمية الخشاب بسبب فيديوهاتها على موقع” سناب شات” موضحة أنها لاتقدم أي محتوى وتعتقد أن السناب شات عبارة عن مرايه.

وقامت الإعلامية الكويتية فجر السعيد بعمل بلوك لـ سمية الخشاب على الموقع .

الجدير بالذكر حدث خلاف كبير بين كل الخشاب ومطرب المهرجانات عمر كمال، آثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أزمة الكليب الذي تم بينهما “أوعدك”.

حيث قال عمر كمال: سمية الخشاب فنانة كبيرة وسعيد بالتعاون معها من خلال أغنية أوعدك ، ولكن زعلان منها لأنها أخلت باتفاق التعاون معها من خلال أغنية أوعدك ، مضيفًا أن لاأغنية حققت نجًاحا كبيرًا في مصر، ووصل عدد المشاهدات إلى 10 مليون ، ولكن كان من الممكن ان تحقق الاغنية أرقام مشاهدات تصل الى 30 أو 40 ، في حال اتمام اتفاقها معي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.