إيمان البرديني تكشف المكياج المناسب ووضعه في جائحه الكورونا

0

قالت خبيرة التجميل إيمان البرديني، الشهيرة بـ” إيمي ميك اب ارتست ” أن الميك أب يعد من الأسياسات الضرورية فى حياة السيدات والفتيات، بعضهم لا يمكنهم الأستغناء عنه سواء أثناء جلوسهم فى المنزل أو عند الذهاب إلى العمل في الصباح الباكر.

وتابعت أصبح لدينا وعي كنساء مثقفات في التعامل مع البشره قبل وضع المكياج لان الأجواء والمتغيرات جعلت من احد هواجسنا ان نحافظ علىإطلالة متميزه حتى في جميع الظروف واطلاله صحية. 

وأضافت إيمان البرديني  :” وبعد انتشار فيروس كورونا المستجد، والزام الجميع بارتداء الكمامة لتجنب الإصابة بالفيروس، أصبح وضع المكياج غير الزامي ولكن هناك فتيات لا يمكنها الأستغناء عنه ولذلك نرصد لكٍ أهم خطوات وضع المكياج المناسب في زمن الكورونا.

ومن أبرز الخطوات :

قالت إيمي بالنسبة للخطوات الصحيحة لوضع المكياج المناسب للصباح الباكر،وذلك بعد ترطيب البشرة جيدا، ووضع واقي شمس سن بلوك، مع تجنب وضع “كريم الاساس” يوميا قبل وضع المكياج، لنكتفي بوضع كريم اساس طبي يوجد به نسبه حمايه من الشمس حتى لا تضر البشرة.

وأقترحت خبيرة التجميل، حل مثالي لتثبيت الميكب طوال اليوم، قائلة: “نحضر عبوه فارغة بها بخاخ وننضع بها ماء ورد مع 5 نقط جلسرين ونرجهم جيداً ونرش علي الوجه قبل أن نتعرض للشمس مباشره هذا مثبت ميك اب طبيعي وهيثبت الميك اب وقت طويل علي وجهك “.

وأكدت “ايمي” أن المكياج المناسب للصباح يجب ان يكون هادئ ناعم جذاب الغير متكلف، يمكننا أن نركز على العيون فقط و خصوصا أنها الجزء الوحيد الواضح جراء وضع الماسك . 

واستطردت إيمان البرديني أن الطريقة الصحيحة لوضع الكونسيلر يكون بشكل طبطه مع تثبيته بـ” لوس باودرالحر”، حتى لا يتطير من كثرة ارتداء الكمامة.

وأستكملت أن يلزم تمشيط الحواجب بالماسكرا الشفافه ومع تجنب أستخدام الأقلام الغامقة للحواجب لتكن في وضعها الطبيعي، ولكي لا تسي لبشرتك، ثم نضع الماسكرا مع الأبتعاد عن وضع الآيلاينر الأسود فوق العين، ثم نضع القليل من البلاشر و الروچ المات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.