أسما شريف منير: دلال عبد العزيز صاحبة واجب وعشان كده عزاءها كان مليان بناس بتدعيلها

0

أعربت البلوجر “أسما شريف منير” ، عن سعادتها بتعاملها مع الفنانة الراحلة “دلال عبد العزيز“، والتي فارقت الحياة الأيام الماضية، بعد تدهور حالتها الصحية، نتيجة إصابتها بتليف رئوي حاد، الناتج عن إصابتها بفيروس كورونا.  

ونشرت أسما صورة لها مع الراحلة دلال عبد العزيز، وذلك عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت عليها، قائلة: “في الحلقة دي، اتعلمت حاجات كتير عن الصداقة، الله يرحمها كانت صديقة بمعنى الكلمة، وعرفت عنها قد إيه هي صاحبة واجب، مفيش عزاء مكنتش فيه، وعشان كده عزاءها كان مليان بناس بتدعيلها، وبتحبها بجد مش واجب وخلاص”.

وأردفت:”سيرتها طيبة، وده واضح جدًا للكل، بناتها شبهها طيبين، كانت زوجة، وأمًا عظيمة، وسيدة جميلة وكل الناس بتحبها، وده كلنا عرفنا من كل الفيديوهات، وكلام كل الناس عنها، كلنا هنمشي دي الحقيقية الوحيدة، لازم نفكر هنسيب إيه لما نمشي، أو إزاي ممكن الواحد يسيب سيرة طيبة عشان الناس تدعيله”.

كما حرصت على الدعاء للفنانة الراحلة “دلال عبد العزيز” قائلة:” اللهم ارحم تلك النفس الطيبة، التي فارقت الدنيا وانتقلت إلى جوارك، اللهم اجعلها في الفردوس الأعلى من الجنة، ربنا يصبر الأهل كلهم.. لأنه وجع رهيب ووقت قصير، اختبار بجد صعب، ربنا يجبر بخاطرهم”.

على صعيد متصل انتقلت الفنانة دلال عبد العزيز السبت 7 أغسطس الماضي إلى الملأ الأعلى، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، نتيجة الإصابةبفيروس كورونا المستجد .

من جانبه نعى الفنان حسن الرداد زوج الفنانة إيمي سمير غانم وفاة حماته الفنانة دلال عبد العزيز قائلا: والله ما قادر أكتب ولا مصدق، توفيت إلى رحمة الله- تعالى- حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شوفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة .

هذا وقد أعلن الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم عبر صفحتة الرسمية على الفيس بوك وفاة حماته الفنانة دلال عبد العزيز .

وقال رامي رضوان في تدوينة عبر حسابه على فيسبوك: “أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبدالعزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة إنا لله وإنا إليه راجعون.. أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما”.

هذا وقد سادت حالة من الحزن على محبي الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، كما نعاها العديد من نجوم الفن داعين الله أن يتغمّدها بواسع مغفرته ورحمته، وأن يُلهم ذويها الصبر والسلوان.

يذكر أن دلال عبد العزيز كانت تعاني من تلف الرئة، إثر إصابتها بفيروس “كورونا”، وكانت من الحالات النادرة التي تتأثر بمضاعفات فيروس “كورونا”، وتحتاج إلى وقت كبير للتماثل في الشفاء.

في سياق أخر فقد دخلت الفنانة دلال عبد العزيز المستشفى منذ أواخر شهر أبريل الماضي، وكانت تعاني من تليف في الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا، كما تعاني من مضاعفات ما بعد كورونا، وحالتها خاصة جدا ولا تحدث كثيرا مع مصابي الفيروس.

ومن الجدير بالذكر فقد توفي الفنان سمير غانم، متأثرا بتداعيات الإصابة بفيروس كورونا، عن عمر ناهز 84 عاما، في شهر مايو الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.