حالة اكتئاب لـ “رامي صبري” تتخطى حاجز المليون مشاهدة بعد أيام من طرحها

0

استطاعت أغنية “حالة اكتئاب” للفنان رامي صبري أن تحقق أكثر من مليون و36 ألف مشاهدة، وذلك بعد أيام فقط من طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يويتوب.

جديرًا بالذكر تأتي أغنية حالة اكتئاب لتُعبر عن الحالة التي يمر بها الفنان رامي صبري بعد رحيل شقيقة كريم، الذي رحل عن عالمنا في الأيام الماضية، نتيجة غرقة في ترعة على طريق الدائري.

كما طرح الفنان رامي صبري الأغنية على طريقة الدويتو والتي جمعته بشقيقه كريم صبري، حيث سجلها كريم قبل وفاته، لتكون ضمن ألبومه الجديد، الذي كان يأمل بأن يقدمه لجمهوره في الفترة الماضية، لكنه لم يتمكن من ذلك.

كلمات الأغنية:-

وتقول كلمات الأغنية: مبقتش بزعل المشكلة مابقتش فيك.. دي فيا إنك مهما تعمل على نفسي بقبل.. حتى السكوت أو الاعتذار بقى عندي أسهل.. أحسن كتير من ناس يقولوا في حبي بفشل.. أحسن كتير من ناس يقولوا في حبي بفشل.. معرفش مالي أكيد بجد أنا عندي حالة اكتئاب مش لاقي حاجة.. في حياتي حلوة بعد ما أنا عشت في عذاب.. مبقتش بزعل.

بوستر أغنية حالة اكتئاب
بوستر أغنية حالة اكتئاب

من جانبه كان قد سبق تجاهل الفنان رامي صبري الإنتقادات التي تعرض لها، بسبب إعلانه عودته لنشاطه الفني وإحياءه للحفلات، مشيرًا أن الحياة ستستمر مهما حدث بها، وأن الحزن يسكن القلب، ولكن لن يوقف الحياة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.