المتحدة توقع بروتوكول تعاون مع المهن الموسيقية

0

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن توقيع بروتوكول تعاون مع نقابة المهن الموسيقية، من أجل عدد من النقاط لصالح الوسط الفني.

على صعيد متصل وقع بروتوكول التعاون، حسن عبد الله رئيس مجلس الإدارة من جانبها ، والفنان هاني شاكر من جانب النقابة.

جديرًا بالذكر حضر عدد من أعضاء الشركة التوقيع، على رأسهم المهندس حسام صالح مساعد رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي للعمليات وعمرو الفقي عضو مجلس الإدارة.

من جانبه أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن أمس تعيين الأستاذ هشام سليمان كمساعد للسيد رئيس مجلس إدارة المجموعة لشئون قطاع الإنتاج الفني.

يذكر أن الأستاذ هشام سليمان يمتلك خبرة طويلة في مجال الإنتاج الفني تمتد منذ عام 1988 حيث شارك كمدير انتاج في العديد من الأفلام الهامة في تاريخ السينما المصرية كفيلم المهاجر ، المصير، الاخر، إلى جانب العديد من الأعمال البارزة.

كما له جهود عديدة، حيث أنشأ الأستاذ هشام سليمان متحف فريد من نوعه لتخليد التراث السينمائى، وذلك من خلال جمع أبرز المقتنيات التي استخدمت في تصوير أفلام العصر الذهبى للسينما المصرية.

المتحدة للخدمات الإعلامية
المتحدة للخدمات الإعلامية

كما أنه بشأن قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تأتى هذه الخطوة في إطار خطة ومنهجية التطوير التي تتبناها الشركة المتحدة والتي تتضمن في نطاق أهدافها تطوير قطاع الإنتاج الفني بما من شأنه الارتقاء بجودة مختلف المنتجات الفنية والإعلامية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.