4 خطوات لمكياج مميز للعيون الخضراء.. مع إيمان البرديني

0

كشفت خبيرة التجميل إيمان البرديني عن الميك اب المناسب لذوي العيون الخضراء.

وقالت إيمي المرأة ذو العينين الخضراء تمتلك سحراً لا تمتلكه الأخريات فهي محظوظة جداً، خصوصًا إذا عرفت الطريقة الصحيحة لتطبيق الظلال بالألوان المناسبة.

حيث يمكن لبعض الظلال أن تزيد على السحر سحراً وتمنحك جمالاً مدهشاً بالفعل ويسلب العقول.

ومن أهم الخطوات لميك اب مميز لذوى العينين الخضراء.

لون البشرة:

لابد بدايةً من معرفة وتحديد لون البشرة. فعادةً ما تكون صاحبات العيون الخضراء ذوات بشرة فاتحة أو زيتونية،وإذا كنت من ذوات هذه البشرات يفضل أن تبتعدي عن الظلال الداكنة والعميقة والظلال الزرقاء والفضية.

وستكون الظلال الخضراء مثالية لصاحبات العيون الخضراء و البشرة الزيتونية.

اختيار ألوان الظلال:

إن أفضل ألوان ظلال العيون الخضراء هي الخوخية والبنفسجية والوردية، أيضاً الذهب والبرونز والنحاس بالإضافة إلى البيج الفاتح إلى البني الشوكولا والرمادي والتي ستنسجم مع جمال عيونك الخضراء الساحرة.

ومن الأفضل توخي الحذر باختيار ألوان الباستيل كما لابد عند اختيار الظلال الخضراء انتقاءها بلهجة أفتح أو أغمق من لون العيون وابتعدي عن الدرجة نفسها كي لا تبعثي الجمود والملل في نظرتك.

الماسكرا:

إيمان البرديني تتجه معظم السيدات لشراء الماسكرا السوداء التي رغم جمالها إلا أنها قاسية وحادة بعض الشيء مع العيون الخضراء لذلك من الأفضل اختيار الماسكرا باللون البني أو الخوخي والتي ستبدو رائعة بالتأكيد مع عيونك الخضراء الساحرة.

طريقة وضع مكياج العيون الخضراء:

في البداية قومي بتطبيق كريم الأساس التمهيدي وتوزيعه على كامل الجفن ثم الكونسيلر تحت العين لإخفاء الهالات السوداء إن وجدت.

بعدها طبقي الظلال الأساسية الفاتحة على الجفن العلوي واستخدمي اللون الأغمق في زاوية العين ومديه باتجاه طية العين وقومي بدمجه بطريقة جميلة حتى يتماهى تماماً مع اللون.

إيمان البرديني وامنحي عينيك إشراقاً أكثر مع الظلال الفاتحة المضيئة على عظمة الحاجب واكملي مكياجك بتطبيق الماسكرا للحصول على رموش كثيفة ومميزة تضفي جمالاً إلى سحر عيونك الخضراء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.