إيمان البرديني تكشف عن أخطاء عند وضع الميك اب

0

قالت خبيرة التجميلالتجميل إيمان البرديني، الشهيره بـ إيمي ميكاب ارتست، إن الكثير من السيدات يقمن بوضع الميك آب بصورة خاطئة، وبعض السيدات تهتم بالميك آب طوال اليوم بصورة زائدة عن اللزوم على حد تعبيرها، معقبة: “في صبايا ما بتعمل شي في حياتها إلا وضع الميك آب”. 

وقالت إيمي إن كريم الأساس يجب أن يكون قريبًا من درجة لون البشرة، ويجب أن يكون خفيفًا الى متوسطا الكثافة بدون طبقه ثقيله حتى لا يسد المسام و أيضا حتى يظهر الشكل أقرب إلى الطبيعي.

وأشارت إيمي إلى أن كريم الأساس عندما يكون” تقيل” يؤدي إلى تحويل الوجه إلى أشبه بالماسك و يكون اقرب للمكياج القديم جدا ، مشيرة: ” أُفضل كريم الأساس الخفيف الى المتوسط المليء بالمواد الغير ضارة يجعل البشره تبدو نضرة”.

يذكر أن إيمان البرديني هي الوجه الاعلامي لبايوديرما فرنسا لمده سنتين وحاصلة على شهادات معتمده في التدريب الدولي المهني الاحترافي للمكياج السينمائي من معهد كريولان العالمي المانيا وساهمت في تدريب خبيرات التجميل المبتدئات مهنيا ليكونو ميك اب ارتست محترفين .

كما حصلت حاصلة على عده شهادات مهنيه في انواع البشره وعلاجاتها، و تكنيكها الخاص الذي يغير جماليه المكياج.

بعض النصائح لعمل مكياج مناسب للعيد:

– اختاري الألوان الهادئة الأقرب إلى الألوان الطبيعية للبشرة، سواء عند استخدام أحمر الشفاه أو ظلال الجفون (الآيشادو).

– تجنبي الألوان الصارخة أو شديدة اللمعان، فهي تناسب مكياج السهرات أكثر، ولا يفضل استخدامها في الأعياد وفترات النهار.

– ضعي ظلال الجفون بما يتناسب مع لون عينيكِ، واستخدمي درجات لون واحد، ولا تضعي عدة ألوان تختلف عن بعضها كثيرًا.

– ضعي الماسكارا والآيلاينر لتحديد عينيكِ وإبراز جمالهما، ويمكنك استخدام الملعقة لوضعها بالطريقة الصحيحة، إذا كنت لا تستطيعين رسمهما بيديك.

اختاري درجة من كريم الأساس ” الفاونديشن” مماثلة لدرجة الكونسيلر، واحرصي على أن يكونا مناسبين لدرجة بشرتك، لتظهري ببشرة موحدة اللون ومتناسقة، ويجب وضع الفاونديشن قبل الكونسيلر. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.