أحمد زاهر يرد على اتهامات اعتدائه على أحد المصورين في جنازة دلال عبد العزيز

0

رد الفنان أحمد زاهر على الاتهامات المتداولة له عبر منصات التواصل الاجتماعي باعتدائه على أحد الصحفيين في جنازة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز.

نشر زاهر شهادة عدد من الصحفيين المتواجدين في الجنازة، ورووا أنه لم يكسر لأي من الصحفيين موبايله، وكان يدافع عن ابنته المنهارة بالبكاء وكان أحدهم يحاول تصويرها، فأمسك بيده ليمنعه.

وعلق كاتبا: “شكرا لكل الاساتذه الصحفيين المحترمين الصادقين اللي مقدروش يستحملوا الكذب و الافتراء اللي حصل في حقي و كتبوا الحقيقه و اللي شافوه بعينهم و سبحان الله صدفه عظيمه من رب العالمين ان يكونوا موجودين في هذه اللحظه وشافوا كل حاجه بعنيهم شكرا ليكم يا اساتذه يا محترمين”.

يذكر أن أحمد زاهر كان يغادر المقابر وقام شخص بتصويره بصحبة ابنتيه أثناء بكائها فاعترضت ملك علي تصويرها وبالتالي قام زاهر بمنعه من التصوير بمسك الموبايل وقال له: “أنت بتعمل ايه”، وأرجع له الموبايل في يده الثانية، ومشي مع ابنتيه ملك وليلي، لكن الشخص ادعى أنه كسر له موبايله.

رد أحمد زاهر
رد أحمد زاهر

ويشارك زاهر في بطولة فيلم “فارس” وتدور قصته حول شخصية “فارس” الذى يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية ولكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجال الأعمال رشيد السويفى الذي يجسده الفنان حسين فهمى، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقى.

فيلم فارس تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعى أكشن تشويقي.

يذكر أن آخر أعماله فيلم “زنزانة 7” انطلق تصويرة تحت اسم “المحترف” قبل تغييره، وهو من تأليف حسام موسى، ‏إخراج إبرام ‏نشأت، وبطولة أحمد زاهر، نضال الشافعى، مايا نصرى، عبير صبرى، منة فضالى، ايهاب فهمى، مدحت تيخة، أحمد التهامى، ايمى اسلام، أيمن كشك، أشرف عبدالعزيز، ‏ومنى منير.

تدور أحداث “زنزانة 7″ حول صراعا يدخله “حربي” (أحمد ) بسبب” شجن”التي يريد مالك أحد القرى السياحية الزواج منها، ويتعرض “حربي” لأزمة تقلب حياته رأسًا علي عقب ليصبح بلطجيا، ويدخل السجن بصحبة صديقة “منصور” الذى يجسد دوره الفنان نضال الشافعي، ومع تطور الأحداث تظهر الفنانة عبير صبرى “ناهد” التي تعمل بالمحاماة، وتقرر الدفاع عنهما، لكى تضمهم لعصابة المافيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.