هتوحشينا.. ليلى حسين تنعي وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

0

حرصت الفنانة ليلى حسين ، على تقديم النعي للفنانة ” دلال عبد العزيز“، والتي قد وافتها المنية صباح أمس السبت بعد معاناه شديدة مع المرض.

حيث نشرت صورة تجمعها بالفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، من كواليس مسلسل “ملوك الجدعنة” عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلقت قائلة :”ربنا يرحمها ويغفر لها ويصبر حبايبها هتوحشينا”.

جديرا بالذكر شاركت الفنانة ليلى حسين في السباق الرمضاني المنصرم بـ وجهين مسلسل ملوك الجدعنة، ومسلسل القاهرة كابول.

مسلسل “ملوك الجدعنة” سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، كما يشارك في بطولته مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس ودلال عبدالعزيز، إلى جانب الفنان الراحل يوسف شعبان.

وتدور أعمال مسلسل “ملوك الجدعنة” حول سرية وسفينة يسرقان شنطة مليئة بالألماظ بعد مقتل صديقهم علي، ومن هنا يبدأ صراعهم مع العتال.

كما شاركت في مسلسل “القاهرة كابول” من بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، خالد كمال، إسراء رخا، كريم قاسم سرور، شيرين، إيناس كامل، حسني شتا، محمد عز، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

يذكر أن الفنانة ليلى حسين شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل “حكايات بنات” الجزء 5 ، وهو من تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، وأشرف على الكتابة الناقد أحمد شوقي وإخراج مصطفى أبو سيف وبطولة ميرنا نور الدين وهند عبد الحليم وهاجر أحمد وأسماء جلال وأحمد كرارة وحازم إيهاب وخالد منصور ومحمد إبراهيم يسري وعدد آخرين من الفنانين الشباب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.