ميسي باكيًا خلال المؤتمر الأخير لوداع برشلونة

0

انحصر الأرجنتيني ليونيل ميسي في البكاء خلال المؤتمر الصحفي الذى يعقده حاليا لوداع نادي برشلونة وجماهيره.

وفي بداية حديث النجم الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحفي، الذى عقده صباح اليوم، في حضور لاعبي البارسا وإدارة النادي، إنهمر البرغوث في البكاء أمام زملائه قبل بداية المؤتمر.

وتفاعل عدد من لاعبي برشلونة مع ميسي، حيث ذرفت دموعهم حزناً علي رحيل النجم التاريخي لنادي برشلونة الإسباني.

أعلن نادي برشلونة الإسباني قبل قليل في خبر صادم لمحبيه، عن رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف الفريق بعد نهاية عقده.

وأكد النادي الكتالوني في بيانه قائلًا: “بسبب ما يعانيه النادي ماليًا ومن الناحية الاقتصادية ووفقًا لاشتراطات رابطة الدوري الإسباني، نعلن أن ميسي لن يستمر في صفوف الفريق، وبسبب هذه الظروف فإن اللاعب والنادي لم يتوصلا إلى اتفاق”.

وجاء في بيان برشلونة الرسمي: “على الرغم من توصل النادي واللاعب إلى اتفاق ونية واضحة لتوقيع عقد جديد اليوم، إلا أن هذا لا يمكن أن يحدث بسبب العقبات المالية والهيكلية وقوانين الدوري الإسباني”.

وأضاف البيان: “نتيجة لهذا الموقف، لن يبقى ميسي في نادي برشلونة. يأسف الطرفان بشدة لأن رغبات اللاعب والنادي لن تتحقق في النهاية”.

“يعرب نادي برشلونة عن خالص امتنانه للاعب لمساهمته في تضخيم النادي ويتمنى له كل التوفيق في المستقبل في حياته الشخصية والمهنية”.

وظهر النجم الأرجنتيني مع الفريق الكروي الأول ببرشلونة في عام 2004، وحقق العديد من البطولات مع البارشا مثل الدوري الإسباني، وكأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي.

وكان عقد النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 34 عامًا انتهى مع برشلونة، في صيف العام الحالي، حيث بدأت المفاوضات مع النجم الأرجنتيني لتجديد العقد قبل 4 أشهر من الآن.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن ميسي قرر عدم تجديد عقده بسبب عدم اقتناعه بمشروع نادي برشلونة للمستقبل، إضافة لوجود عوائق اقتصادية ومالية تمنعه من الاستمرار في صفوف النادي.

وتم تداول مؤخرًا صورة لـ ميسي مع مجموعة من نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي، مما أثار الجدل حول اقترابه من ترك برشلونة والانضمام للفريق الباريسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.