فريق MSP يستعد لحدث مميز كختام لإنجازات العام الحالي

0

بدأ فريق MSP الأزهر بصنع الدافع، والآن يلمع نجمه ليكن الهداية والدليل بآخر النفق.

MSP “Microsoft Student Partner”

الشريك الطلابي لمايكروسوفت: هو نشاط طلابي داخل جامعة الأزهر يهدف إلى محو الأمية التكنولوجية للطلاب بالتعاون مع شركة مايكروسوفت من خلال دورات تدريبية وورش عمل وغيرها من البرامج التطوعية والمُعدة خصيصا لتأهيل الطلاب لسوق العمل التكنولوجي وتوعيتهم بفوائد واستخدامات التطبيقات التكنولوجية المختلفة.

ويستعد فريق MSP لحدث مميز “نَحو الثُّريَّا” كختام لإنجازات العام بمسرح وزارة الشباب والرياضة يوم الثلاثاء الموافق 10 أغسطس من هذا العام.

حيث يشارك في هذا الحدث الكثير من الشخصيات البارعة في مجالاتهم للاستفادة من خبراتهم ومسيرتهم الناجحة، وطرح مواضيع بشكل رئيسي في مجالات التكنولوجيا والبرمجة ومجال الــAl ومجالات التسويق، ومُتحدثين عن فن اختيار المجال وتهيئة الطلاب لسوق العمل، بالإضافة للأنشطة التحفيزية.

كذلك يقدم الفريق بالحدث فرص المنح للحاضرين وتدريبات بمجالات مختلفة، وليست هنا نهاية الطريق، بل سيعقب الحدث تقديم الفريق لدورات مختلفة عبر منصات التعليم عن بعد والتي ستستمر لمدة ثلاثة أسابيع من وقت بدايتها.

ويدعمهم في هذا الحدث مجلس الشباب المصري، ووزارة الشباب والرياضة.

فإيمانا بأن استمرار الخُطى يلزمه دافع لنكمل، فإن MSP الأزهر مستمر معكم حتى نهاية الطريق.

جديرا بالذكر قد بدأ الفريق ببناء دافع جديد لهذا العام 2021 وذالك ببدء فعاليات مؤتمر تعليمي أونلاين “LeGacy Camp” على منصات التواصل الاجتماعي ومنصة اليوتيوب الخاصة بهم والذي يستمر لمدة خمسة أيام من وقت بدايته.

وتم فيه تقديم الكورسات التالية:

ICDL

‎-TECHOONS

بتقديم

Java – Data Science – Network – Security.

‎- DEVELOPERS

بتقديم

Web – Mopile App

‎- Media

بتقديم

Photoshop – Vedio editing – Illustration

وقد التحق به عددا تجاوز الألف طالب وطالبة من جامعاتٍ مختلفة وقد حقق الحدث نجاحا كبيرا منذ اليوم الأول من بدايته ولقى تقييما رائعا من الملتحقين وأثبت هدفه من استمرارية السعي وصنع دافع جديد من كل محطة جمود.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.