جامعة الأزهر تهنئ الرئيس السيسي بحلول العام الهجري الجديد

1

تتقدم جامعة الأزهر برئاسة فضيلة الدكتورمحمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، ومنسوبي الجامعة؛ بخالص التهنئة بحلول العام الهجري الجديد إلى فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية. 

كما تتقدم جامعة الأزهر بخالص التهنئة إلى فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وإلى جموع المسلمين حول العالم بمناسبة العام الهجري الجديد، داعية الله -عز وجل- أن يكون العام الهجري الجديد عام بركة ورخاء وأمن وأمان على الإنسانية جميعا.

حيث تؤكد جامعة الأزهر أن هجرة المصطفى -صلى الله عليه وسلم- المباركة كانت -ولا زالت وستظل- حدثا ملهما وفارقا في تاريخنا الإسلامي وسيرة الحبيب المصطفى -صلى الله عليه وسلم.

من جانبها أوضحت جامعة الأزهر أن الهجرة النبوية أكدت على قيمة الأوطان، كما أكدت الهجرة النبوية على أهمية التأسي بالحبيب المصطفى -صلى الله عليه وسلم- قولا وفعلة ومنهجا، والتأسي بصحابة الحبيب المصطفى -صلى الله عليه وسلم- من المهاجرين والأنصار من خلال تجسيد حب الخير للجميع، والإيثار الذي جسده صحابة المصطفى -صلى الله عليه وسلم- عمليا ليصبح ما فعله الصحابة نبراسا على مر التاريخ.

يذكر أن بهذه المناسبة العطرة تدعو جامعة الأزهر المولى -عز وجل- أن يحفظ مصرنا الحبيبة وأزهرنا الشريف، وأن ينعم على مصرنا الغالية بنعمة الأمن والأمان والسلم والسلام.

والجدير بالذكر دائما ما تحرص جامعة الأزهر على تهنئة الرئيس السيسي خاصة والأمة الإسلامية عامة في المناسبات الدينية والوطنية في سبيل إرثاء المودة والمحبة بينها وبين الجميع.

تعليق 1
  1. […] لدفع العمل بهذه المشروعات، وذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالمتابعة الدورية لمختلف الأعمال […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.