بكلامات مؤثرة.. باميلا الكيك تنعي وفاة دلال عبد العزيز

0

حرصت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، على تقديم النعي للفنانة “دلال عبد العزيز”، والتي قد وافتها المنية صباح أمس السبت بعد معاناه شديدة مع المرض.

في سياق متصل قال الفنان رامي رضوان في تدوينة له عبر حسابه على فيسبوك: أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة إنا لله وإنا إليه راجعون..أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما.

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز كانت تعاني من تلف الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا وكانت من الحالات النادرة التي تتأثر بمضاعفات فيروس كورونا وتحتاج إلى وقت كبير للتماثل في الشفاء.

وتشارك الكيك في فيلم “فارس” حيث تدور قصته حول شخصية “فارس” الذى يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية ولكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجال الأعمال رشيد السويفى الذي يجسده الفنان حسين فهمى، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقى.

فيلم “فارس” تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعى أكشن تشويقي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة باميلا الكيك فيلم “يوم إيه يوم لاء” وهو فيلم لبناني كوميدي غرامي من إخراج نبيل لبس، وكتابة رافي وهبي وانتاج فالكون فيلمز لصاحبها رائد سنان، وإطلالة مميزة لفنانة القديرة ختام اللحام.

ملك زاهر وإيمان العاصي باميلا الكيك
ملك زاهر وإيمان العاصي باميلا الكيك

وتدور أحداث القصة حول فوبيا الزواج نظراً لحالات الطلاق الكثيرة التي تحصل لمعظم السيدات.

فيلم “يوم إي يوم لاء” بطولة برجي والكيك إلى جانب الممثل ومقدم البرامج ​هشام حداد​ وعدد من الممثلين منها ​ميا سعيد​ و​سلطان ديب​، من إخراج ​نبيل لبّس​، كتابة رافي وهبي، وانتاج فالكون فيلمز لصاحبها ​صبحي سنان​ وتحت إشراف المنتج المنفذ ​رائد سنان​.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.