بعبارات من الحزن والأسى.. نجوم الفن ينعون الراحلة دلال عبد العزيز 

0
  • تقرير: غاده عثمان

نعى العديد من نجوم الفن في مصر وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز والتي رحلت عن عالمنا صباح اليوم السبت، وذلك بعد رحلة طويلة جدا مع المرض استمرت لعدة أشهر، حيث فارقت عبد العزيز الحياة وهي تعاني من تلف في الرئة نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

هذا وأن نباء وفاة الفنانة دلال عبد العزيز كانت بمثابة صدمة لمحبيها من داخل الوسط الفني وخارجه، فقد استقبل العديد من محبيها خبر وفاتها بالحزن الشديد على فقدان الراحلة.

فمن جانبه كتب حسن الرداد زوج الفنانة إيمي سمير غانم في وفاة حماته دلال عبد العزيز فقال: والله ما قادر أكتب ولا مصدق. توفيت إلى رحمة الله- تعالى- حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شوفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة .

كما أعلن الإعلامي رامي رضوان عن أنباء وفاة الفنانة دلال عبد العزيز ونعاها بحزن شديد عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك فكتب: «أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبدالعزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة إنا لله وإنا إليه راجعون.. أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما».

محمد إمام ينعي الفنانة دلال عبد العزيز:-

حرص الفنان محمد إمام على تقديم واجب العزاء في رحيل عبد العزيز، حيث قام إمام عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بنشر صورة للراحلة “دلال عبد العزيز”، وعلق قائلا:” إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله… أختي دنيا وايمي قلبي معاكم ربنا يصبركم”.

كما نعاها أيضا الفنان محمد هنيدي عبر صفحته على فيس بوك، فكتب مدونًا: البقاء لله في الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، ربنا يرحمك ويصبر الأسرة يارب.

الفنانة درة تقدم النعي:- 

لم تنسى الفنانة درة واجب العزاء في رحيل الفقيدة دلال عبد العزيز، حيث قامت درة بنشر منشور على فيس بوك وقالت: كم هو صعب أن أصدق أنك لم تعودي موجودة بيننا،أنا حزينة من قلبي يا من كنتِ أحن وألطف وأطيب الناس،يا من كنتِ بمثابة الأم الحبيبة.

وتابعت: الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة بقدر ما كانت محبة للخير وصاحبة واجب، الله يرحم الفنانة الكبيرة المتميزة جدا دلال عبد العزيز، والله يرحم حبيب عمرها سمير غانم وخالص العزاء لأخواتي حبيباتي دنيا وإيمي سمير غانم ولكل الأسرة،الله يرحمها ويلهمهم الصبر والسلوان.

رامز جلال يقدم النعي:-

وفي سياق متصل قام الفنان رامز جلال بالدعاء للفنانة الراحلة عبد العزيز بالرحمة والمغفرة قائلا: لا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة ويبدل سيئاتها حسنات ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة، وينزلها منازل الشهداء والصدقين والصالحين وحسن أولئك رفيقا… اللهم آمين يارب.

أحمد رزق بقدم النعي:- 

كما كتب الفنان أحمد رزق عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، “ربنا يرحمها ويغفر لها ويصبر بناتها وحبايبنا”.

عمرو سعد يقدم النعي:- 

وعلق الفنان عمرو سعد على وفاة الفنانة دلال عبد العزيز وقال: “أشكو بثي وحزني إلى الله، لا توجد كلمات تحتوي إحساسي بالحزن والصدمة، أشهد الله أنك كنت القلب الطيب والنفس الجميلة والأم الحنونة، ارجعي إلى ربك راضية مرضية ولنا الله والصبر دلال عبدالعزيز في ذمة الله”.

لقاء الخميسي تقدم النعي:- 

بدورها علقت الفنانة لقاء الخميسي على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام” ، “هاتفضلي في قلوبنا وذاكرتنا نوارة وحبيبة وطيبة، ربنا يرحمك ويراضيكي، في الجنة حبيبتي إن شاء الله، بنحبك، أرجو الدعاء للنجمة الجميلة التي أبهجت لحظاتنا الأستاذة دلال عبدالعزيز”.

عمرو دياب يقدم النعي:- 

في حين نعى الفنان عمرو دياب الفنانة دلال عبد العزيز – عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وقال: “خالص عزائي لوفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، رحمها الله وألهم العائلة الصبر والسلوان”.

حمادة هلال يقدم النعي :-

ونشر “حماده هلال” عبر موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة الراحلة ، وعلق بالدعاء لها قائلاً:” اللهم اظلها تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك ولا باقي إلا وجهك، اللهم بيض وجها يوم تبيض وجوه وتسود وجوه اللهم وثبت أقدامها يوم تزل فيها الأقدام، اللهم اسقها من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربه هنئة مريئة لا يظمأ فيها ابدًا، اللهم ابني لها بيتًا في الجنة واجعل ملتقانا بهم هناك”.

في سياق آخر فقد دخلت الفنانة دلال عبد العزيز المستشفى منذ أواخر شهر أبريل الماضي، وكانت تعاني من تلف في الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا، كما تعاني من مضاعفات ما بعد كورونا، وحالتها خاصة جدا ولا تحدث كثيرا مع مصابي الفيروس.

ومن الجدير بالذكر فقد توفى الفنان سمير غانم، متأثرا بتداعيات الإصابة بفيروس كورونا، عن عمر ناهز الــ84 عاما، في شهر مايو الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.