وفاة الفنانة دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض

0

انتقلت الفنانة دلال عبد العزيز اليوم السبت إلى الملأ الأعلى، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، نتيجة الإصابةبفيروس كورونا المستجد .

 

من جانبه نعى الفنان حسن الرداد زوج الفنانة إيمي سمير غانم وفاة حماته الفنانة دلال عبد العزيز قائلا: والله ما قادر أكتب ولا مصدق، توفيت إلى رحمة الله- تعالى- حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شوفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة .

هذا وقد  أعلن الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم عبر صفحتة الرسمية على الفيس بوك وفاة حماته الفنانة دلال عبد العزيز .

 

وقال رامي رضوان في تدوينة عبر حسابه على فيسبوك: «أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبدالعزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة

إنا لله وإنا إليه راجعون.. أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما».

هذا وقد سادت حالة من الحزن على محبي الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، كما نعاها العديد من نجوم الفن داعين الله أن يتغمّدها بواسع مغفرته ورحمته، وأن يُلهم ذويها الصبر والسلوان.

يذكر أن دلال عبد العزيز كانت تعاني من تلف الرئة، إثر إصابتها بفيروس “كورونا”، وكانت من الحالات النادرة التي تتأثر بمضاعفات فيروس “كورونا”، وتحتاج إلى وقت كبير للتماثل في الشفاء.

 

في سياق أخر فقد دخلت الفنانة دلال عبد العزيز المستشفى منذ أواخر شهر أبريل الماضي، وكانت تعاني من تليف في الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا، كما تعاني من مضاعفات ما بعد كورونا، وحالتها خاصة جدا ولا تحدث كثيرا مع مصابي الفيروس.

 

ومن الجدير بالذكر فقد توفي الفنان سمير غانم، متأثرا بتداعيات الإصابة بفيروس كورونا، عن عمر ناهز 84 عاما، في شهر مايو الماضي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.