لا أحب المقارنة.. عمر كمال يوضح حقيقة منافسته لكليب “حبيبتي” لـ حسن شاكوش وياسمين رئيس

0

كشف مطرب المهرجانات الشهير عمر كمال ، عن سبب قلة نسبة مشاهدة كليب “أوعدك” الذي تعاون فيه مع الفنانة سمية الخشاب.

وأضاف “كمال” لبرنامج “مع الفارس” ، الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس، عبر شاشة قناة “الرشيد العراقية”: عاتبت سمية الخشاب لأني رسمت قصة كليب في دبي، ولكنها لم تنفذها، والسخرية على الأغنية أثرت على المشاهدات، وعدم تعاونها معي أثر على نجاح الأغنية.

وأردف: لا أحب المقارنة، أنا وسمية بدأنا العمل على الكليب قبل طرحه بـ4 شهور وقبل مسلسلها الرمضاني، وطرح كليب “أوعدك” في نفس توقيق “يا حبيبتي” لحسن شاكوش وياسمين رئيس، جعل البعض يظن أنها منافسة ولكنها ليست كذلك.

واستطرد عمر كمال: “في أغنيتي مع سمية الخشاب لم أقل أنها نالت النجاح المطلوب، بل خرجت لانتقد نفسي، وقلت أن عندنا أخطاء وأثرت على نجاح الأغنية، اجتهدت وعملت أوديو محترم بنفس توليفة (أنتِ معلمة)، وهناك جانب آخر كان مسئول عن الكليب ولم ينجح في ذلك ولقى نقد سلبي، كان الجميع ينتظر صدور الأغنية وهذا كان واضح من انتشار الخبر وأن إعلان الأغنية فقط أصبح تريند”.

وتابع: لم نكن متفقين في البداية على تقديم كليب، لكن بعد نجاح الأغنية اقترحت التصوير وهي وافقت لكنها تكاسلت في هذا الجزء، ولا أعلم السبب وراء ذلك.

وفي سياق متصل أوضح مطرب المهرجانات عمر كمال، أن الأغنية لو تجاوزت 100 مليون مشاهدة تحصد أموال كتيرة، مضيفًا أنه حصد في آخر شهر من موقع اليوتيوب الشهير 15 ألف دولار.

وتابع خلال لقائه ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة إم بي سي مصر: “عملت خلال مشواري 120 أغنية، وممكن أحيي 3 أفراح في اليوم” .

وأضاف: ” 90% من شغلي ناجح، والأغنية اللي بتنجح بالنسبة بتبدأ بـ50 مليون مشاهدة على يوتيوب” .

جديرا دخل الإعلامي عمرو أديب في وصلة رقص على الهواء، على أغنية “لغبطيطا” للمطرب عمر كمال، حيث رفع علم النادي الأهلي احتفالًا بفوز الأحمر بالبطولة الأفريقية العاشرة على حساب نادي كايزر تشيفز.

وكان عمر كمال حقق نجاحا جماهيريا كبيرا بأحدث أغنياته التي طرحها مؤخرًا بمشاركة الفنانة سمية الخشاب وتحمل عنوان “أوعدك” منذ يوم واحد فقط، محققة نسب مشاهدة مرتفعة، وذلك عبر قناة الأخير على موقع يوتيوب للفيديوهات.

الأغنية اعتمدت على الإيقاع السريع بين الثنائي، ولاقت نسب مشاهدة مرتفعة وصلت لـ2 مليون ونصف المليون خلال 24 ساعة من طرحها، واحتلت صدارة الترند خلال وقت قليل للغاية.

وظهرت سمية وهى ترقص على أنغام عمر كمال وتغني معه بطريقة مختلفة عما قدمته من قبل في عالم الغناء، والأغنية من كلمات أحمد أوسه وتوزيع أحمد ساسو وبلوكه المزيكاتي، وحملت كلمات تناولت قصة حب بين الثنائي بطريقة معتمدة على الريمكس والإيقاعات السريعة في أغاني المهرجانات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.