حسام داغر يكشف عن شخصيته في “معالي ماما”

0

كشف الفنان حسام داغر ، عن شخصيته في فيلم “معالي ماما” للفنانة بشرى، حيث نشر صورًا من كواليس الفيلم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وعلق قائلا :”شخصية دكتور سعفان من الكواليس الممتعه في تصوير فيلم ” معالي ماما ” مع القمر بشري و لثاليثو حبيبي و أخويا محمد علي رزق لولو و سولي و نور ايهاب العسوله والطفل ياسين تأليف الاستاذ نادر صلاح الدين و إخراج المخرج الجميل حبيبي أحمد نور” .

يناقش فيلم “معالى ماما”، للفنانة بشرى قضية اجتماعية هامة، وهي علاقة الأم بأطفالها خاصة عندما يكون لديها مسؤليات في العمل، حيث بدأ فريق العمل التصوير أمس الثلاثاء وجمعت المشاهد الأولى بينها وبين الفنان محمد على رزق.

وتجسد بشرى شخصية امرأة تشغل منصباً مهماً، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت فى صالح الأسرة من عدمه”.

تدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى من خلال علاقة الأم بأطفالها فى ظل وجود مسئوليات أخرى تحيط بها، ويشارك بشرى البطولة محمود الليثي، وشيماء سيف، وسامى مغاوري، وعلاء مرسي، ومحمد على رزق، وحسام داغر، وشريف باهر، وإسماعيل شرف، ودعاء رجب، ونور إيهاب، وسولي، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام.

وشارك حسام داغر في دراما رمضان الماضى من خلال مسلسل “أحسن أب” مع النجم على ربيع والذى عرض في 15 حلقة، والعمل تأليف أحمد محيى ومحمد محمدي وإخراج معتز التوني، وبطولة على ربيع، وأحمد فتحى، وهاجر أحمد، وجيهان خليل، ومراد مكرم، هالة فاخر، مصطفى أبو سريع، سامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعي.

حسام داغر فيلم معالي ماما
حسام داغر فيلم معالي ماما

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.