بكلمات مؤثرة.. درة تنعي الراحلة دلال عبد العزيز

1
  • كتب:إسراء دسوقي

نعت الفنانة درة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم السبت بعد صراع مرير مع فيروس كورونا.

حيث قالت درة عبر منشور على فيس بوك: كم هو صعب أن أصدق أنك لم تعودي موجودة بيننا،أنا حزينة من قلبي يا من كنتِ أحن وألطف وأطيب الناس،يا من كنتِ بمثابة الأم الحبيبة.

وتابعت: الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة بقدر ما كانت محبة للخير وصاحبة واجب، الله يرحم الفنانة الكبيرة المتميزة جدا دلال عبد العزيز، والله يرحم حبيب عمرها سمير غانم وخالص العزاء لأخواتي حبيباتي دنيا وإيمي سمير غانم ولكل الأسرة،الله يرحمها ويلهمهم الصبر والسلوان.

كما نعى عدد من نجوم الفن الفنانة دلال عبد العزيز ، حيث قال الفنان محمد هنيدي عبر منشور على فيس بوك: البقاء لله في الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، ربنا يرحمك ويصبر الأسرة يارب.

في سياق متصل قال الفنان رامي رضوان في تدوينة له عبر حسابه على فيسبوك: أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة إنا لله وإنا إليه راجعون..أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما.

من ناحية أخرى نعى حسن الرداد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز قائلا: توفيت إلى رحمة الله حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز أطيب خلق الله،عمري ما شوفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفرلك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة، عايز أقولك في مفاجأة حلوة مستنياكي هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه، هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة.

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز كانت تعاني من تلف الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا وكانت من الحالات النادرة التي تتأثر بمضاعفات فيروس كورونا وتحتاج إلى وقت كبير للتماثل في الشفاء.

تعليق 1
  1. […] أن الفنانة دلال عبد العزيز كانت تعاني من تلف الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.